كاظمة والنصر في ضيافة الفحيحيل وخيطان

نشر في 20-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2015 | 00:01
No Image Caption
في استكمال منافسات الجولة 16 لدوري «فيفا»

يلتقي في الخامسة إلا خمس دقائق خيطان مع ضيفه النصر في استاد نادي خيطان، في حين يواجه كاظمة الفحيحيل في ملعب الساحل في استكمال منافسات الجولة 16 من دوري «فيفا».
تستكمل مساء اليوم منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري "فيفا" لكرة القدم بإقامة لقاءين يجمع الأول خيطان مع النصر في الخامسة إلا خمس دقائق في استاد نادي خيطان، ويلعب في السابعة والربع الفحيحيل أمام كاظمة في ملعب الساحل.

وفي اللقاء الأول، يدخل النصر العائد إلى سكة الانتصارات أخيراً بتغلبه على التضامن بهدفين لهدف، وعلى الشباب بثلاثية نظيفة بعد العقوبة التي وقعت على الأخير لإشراكه لاعباً موقوفاً، وهو يطمح إلى خطف مركز منافسه خيطان اليوم، حيث قفز العنابي تحت قيادة مدربه الوطني ظاهر العدواني إلى المركز العاشر في جدول الترتيب جامعاً 12 نقطة.

في المقابل، يدخل خيطان صاحب المركز التاسع برصيد 15 نقطة، وعينه على التعويض في مواجهة اليوم بعد الهزيمة الكبيرة التي تلقاها في الجولة الماضية أمام العربي بنتيجة 4-1، وتعادله في الجولة التي سبقتها بهدف لمثله أمام الصليبيخات.

الفحيحيل وكاظمة

وعلى ملعب الساحل، تبدو الفرصة سانحة لكاظمة سادس ترتيب البطولة برصيد 26 نقطة، للاقتراب مجدداً من ركب فرق الصدارة خصوصاً بعد التعثر الكبير الذي حصل مع الفريق في الجولات الثلاث الماضية، بتعادله أمام السالمية بهدفين لمثلهما، وهزيمته أمام كل من العربي والقادسية بنفس النتيجة 2-1 في آخر جولتين، ما أدى إلى استقالة الجهاز الإداري في الفريق، احتجاجاً على القرارات التحكيمية ضد البرتقالي خلال الفترة الماضية.

وعمل المدرب البرازيلي داسيلفا خلال تدريبات الفريق الأخيرة على رفع الروح المعنوية بشكل كبير، وشحن اللاعبين للدخول بقوة من جديد في أجواء المنافسة وتعويض ما فات من النقاط.

وسيغيب عن مواجهة اليوم لاعب كاظمة ناصر فرج للإصابة، حيث منع التشخيص الأخير للطبيب المعالج اللاعب من المشاركة بعدما كان أمر مشاركته محل شك.

في المقابل، يدخل الفحيحيل مواجهة اليوم، وهو متذيل ترتيب البطولة برصيد 5 نقاط، وآخر لقاءاته تعادله مع الشباب في الجولة الماضية هدف لمثله، ويعلم مدرب الفحيحيل الكرواتي ميخا أن هذا الموسم لن يُنتظر منه دخول دائرة المنافسة، لكنه مطالب ببناء فريق يقدم نتائج أفضل مما قدمه هذا الموسم للدخول ضمن فرق المنتصف على أقل تقدير.

back to top