واصل رجال أمن محافظة الجهراء إقامة حملات التفتيش والنقاط الأمنية الثابتة والمتحركة، التي أسفرت مساء أمس عن ضبط 3 مواطنين عثر بحوزتهم على كميات متنوعة من مواد الحشيش والهيروين والشبو المخدرة، فضلا عن أن أحدهم مطلوب للإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وصادر بحقه أمر ضبط وإحضار.

Ad

وفي التفاصيل التي رواها مصدر أمني لـ«الجريدة» أن رجال الأمن أقاموا نقطة تفتيش على طريق السالمي، أشرف عليها ميدانيا النقيب مبارك الحجرف، واشتبه رجال الأمن بمركبة في داخلها 3 أشخاص، وعند توجههم إليها لاذ قائدها بالفرار جريا على الأقدام، فطاردوه وضبطوه وفتشوا مركبته، وتبين أنه ومرافقيه كانوا بحالة تعاط، وعثروا بداخلها على كميات من المواد المخدرة وأدوات التعاطي، وبالتدقيق على بياناته تبين أنه مطلوب على ذمة قضايا مخدرات، وصادر بحقه أمر ضبط وإحضار من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وقد أحيل الثلاثة إليها.

وفي قضية أخرى منفصلة، قال المصدر إن رجال أمن الجهراء تمكنوا فجر أمس من ضبط مركبة مسروقة بحيازة 3 من غير محددي الجنسية، وعثروا بحوزتهم أيضا على أدوات تعاط.

وفي التفاصيل، أن غرفة عمليات مديرية أمن الجهراء تلقت بلاغا يفيد بوجود مركبة مسروقة وبها 3 أشخاص تسير على طريق كبد، فتم توجيه دورية أمنية تابعة لمخفر شرطة كبد، وتمكّن أفرادها من استيقاف المركبة، وبالتدقيق على بياناتها تبين أنها مطلوبة على ذمة القضية رقم 108 /2014 جنح مخفر شرطة الظهر، وتم تفتيش المركبة احترازيا، وعثر بداخلها على أدوات تعاط، فتمت إحالتها والأشخاص الثلاثة الى جهات الاختصاص.

جاءت تلك الجهود بتعليمات مباشرة من المدير العام لأمن المحافظة اللواء إبراهيم الطراح بملاحقة الخارجين على القانون والمطلوبين، وضبط الأمن في ربوع المحافظة.