الفيلكاوي: نقابة الفنانين والإعلاميين تقدم «أفضل ممثل» في «المونودراما»

نشر في 10-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 10-04-2015 | 00:01
No Image Caption
الدورة الثانية تنطلق غداً برعاية وزير الإعلام
تشارك نقابة الفنانين والإعلاميين في دعم وتشجيع الممثل المحلي على الإبداع، من خلال تقديمها جائزة أفضل ممثل في العروض المحلية بمهرجان الكويت للمونودراما بدورته الثانية.

وفي هذا الصدد، صرح رئيس نقابة الفنانين والإعلاميين الكويتيين د. نبيل الفيلكاوي قائلا: «إن النقابة لا تألو جهدا في دعم الحركة الفنية والفنانين، ومن هذا المنطلق أبلغنا رئيس مهرجان الكويت للمونودراما، جمال اللهو، بتكفلنا بمنح جائزة مالية خاصة لأفضل ممثل في العروض المحلية المشاركة بدورته الثانية»، متمنيا نجاح الدورة الثانية من المهرجان الذي يستضيف نخبة مميزة من الفنانين المسرحيين العرب، حتى يستفيد الفنان الكويتي الشاب من خبراتهم الطويلة في المسرح، ويحالف التوفيق كل المشاركين في عروض هذه الدورة.

وأضاف د. الفيلكاوي أن نقابة الفنانين الكويتيين تحرص دائما على دعم الفنانين، سواء الكبار أو الشباب في المهرجانات التي تحمل اسم الكويت في الداخل والخارج، لافتا إلى أن الجائزة التي تكفلت بها النقابة في هذه الدورة هي بمنزلة دعم للمهرجان والعروض المحلية المشاركة فيه.

بدوره، توجه اللهو بالشكر والتقدير لمبادرة نقابة الفنانين الكويتيين ورئيسها د. الفيلكاوي على الدعم اللامحدود للمهرجان وأنشطته، وهو ما تبلور بمنحهم جائزة مالية لأفضل ممثل محلي في العروض المحلية، مؤكدا أن هذه الالتفاتة الطيبة ليست غريبة على نقابة الفنانين الكويتيين الحريصة على وجودها في أي محفل فني يقام في البلاد.

يشار إلى أن الدورة الثانية من المهرجان، ستفتتح في الثامنة من مساء الغد على مسرح الدسمة، برعاية وحضور وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، وتستمر الفعاليات حتى الـ17 من الجاري.

back to top