لقي ثلاثة مواطنين وشخص من غير محددي الجنسية مصرعهم، صباح أمس، في حادث مرور مروع وقع على امتداد طريق الدائري الرابع مقابل نادي الجهراء، وذلك إثر انقلاب المركبة التي كانت تقلهم عدة مرات قبل أن تصطدم بشجرة على جانب الطريق.

Ad

وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، إن غرفة عمليات الإدارة العامة للإطفاء تلقت بلاغا صباح أمس يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة، وتحرك على الفور مركز إطفاء الجهراء الى موقع الحادث، وتبين وجود أربع وفيات من الركاب.

وأشار الى أن بداية الحادث كانت بتعرض المركبة لعدة انقلابات، ثم ارتطمت بعدد من الأشجار، والتفت حول 3 أشجار متراصة مع سقوط الشجر عليها.

وأضاف أن فرقة الإنقاذ قسمت الى ثلاث أقسام، الأول للتعامل مع الأشجار وقطعها ورفعها، وآخر للتعامل مع شخصين محشورين في الخلف، حيث عثر على أحدهما في صندوق المركبة، والآخر في المقعد الخلفي، والفريق الأخير للتعامل مع شخصين محشورين في المقدمة بين الشجر، لافتا الى أنه عند وصول فرقة الإطفاء كان الإطار الأمامي للمركبة يبدو ملتصقا بالإطار الخلفي الأيسر، وكانت المركبة تبدو بشكل دائري.

وذكر العقيد الأمير أن رجال الإطفاء نجحوا في إخراج جثث الأشخاص الأربعة وتسليمها الى رجال الأدلة الجنائية، موضحا أن الحادث استغرق ثلاث ساعات من العمل تقريبا. وجد في مكان الحادث رئيس مركز الجهراء والعبدلي، الرائد هشام البناي والنقيب عبدالوهاب العريفان، رئيس نوبة أ، والنقيب عبدالرحمن البذالي، والملازم أول عبدالعزيز عبود.