قرر المجلس البلدي في جلسته المنعقدة أمس الموافقة بالإجماع على نقل تخصيص أرض جمعية فرسان جليب الشيوخ إلى نادي فروسية الفروانية، إضافة إلى تسليم الموقع لمجلس إدارة النادي المنتخب الذي يترأسه مبارك الديحاني خلال الساعات القليلة المقبلة.

Ad

وكانت لجنة محافظة الأحمدي وافقت الأسبوع الماضي على تخصيص الأرض سالفة الذكر لنادي فروسية الفروانية، ومن ثم رفعت تقريرا إلى المجلس البلدي الذي صوت على القرار أمس.

وشهدت الأرض نزاعا خلال العامين الماضيين بين مجلس إدارة نادي فروسية الفروانية من جهة، ونادي الصيد والفروسية من جهة أخرى، والذي شكل بدوره لجنة لإدارة النادي. وأكد مبارك الديحاني في تصريح خاص لـ «الجريدة» أن قرار المجلس البلدي أعاد الأمور إلى نصابها السليم، خصوصا أن مجلس إدارة نادي فروسية الفروانية الشرعي، رفض التفريط في حقوق النادي.

وأضاف: «سنتسلم المقر بشكل رسمي، وسنعمل بقوة بعد تخطي الصعاب التي واجهتنا من اجل الارتقاء بلعبة الفروسية، وتقديم أفضل الخدمات لأعضاء النادي».

ووجه الديحاني الشكر إلى لجنة محافظة الأحمدي وأعضاء المجلس البلدي الذين أعادوا الحق لأصحابه، ومن أغلقوا ملف الأزمة على مدار العامين الماضيين، وكذلك جريدة «الجريدة» التي تبنت ملف الأزمة وألقت الضوء عليه بقوة، الأمر الذي ساهم بشكل كبير في الانتهاء من الأزمة إلى غير رجعة.