نجح الفريق الأول لكرة القدم في نادي اليرموك في حجز مقعده في الدور ربع النهائي من بطولة كأس ولي العهد لكرة القدم، بعدما نجح في إقصاء منافسه النصر 6-5 بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي 2-2 في المباراة التي جمعتهما أمس الأول على استاد علي صباح السالم في نادي النصر.

Ad

واتسمت المواجهة بالسرعة والندية بين طرفي المباراة، مع أفضلية نسبية للعنابي الذي نجح محترفه البرازيلي جونيور في الدقيقة 7 في إحراز هدف السبق لفريقه من لعبة فردية جميلة راوغ من خلالها المدافعين ووضع كرة جميلة على يمين الحارس شهاب كنكوني.

وبعد الهدف نشط اليرموك بشكل واضح لتعديل النتيجة قبل نهاية الشوط، وبالفعل نجح عبدالله الفرج في إحراز هدف التعادل قبل نهاية الشوط بأربع دقائق بتسديدة قوية من أمام منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى.

وفي الشوط الثاني عاد العنابي ليحرز هدف التقدم من جديد على اليرموك، عبر مهاجمه أحمد عجب الذي تابع تمريرة البرازيلي جونيور بنجاح في مرمى اليرموك.  وواصل النصر ضغطه على مرمى اليرموك الذي اعتمد بشكل كبير على الهجمات المرتدة طوال الشوط الثاني، ليتحصل الأخير على ركلة جزاء بعد عرقلة التونسي مهدي بن حرب داخل المنطقة، نفّذها نفس اللاعب بنجاح لينتهي الشوط الثاني بالتعادل بهدفين لمثلهما.

هبوط الأداء

وفي الأشواط الإضافية لم يقدم الفريقان الأداء الذي كانا عليه في شوطي المباراة، حيث بدا التعب واضحاً على الطرفين، مع انتهاء كل التبديلات من جانب الإسباني جورفي غالاردو مدرب اليرموك، والكرواتي رادان غاسانين مدرب العنابي، ليلجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي جاءت في نهاية المطاف لليرموك، بنتيجة 6-5، وصعوده إلى الدور ربع النهائي من البطولة.