إكرامي يرفض التدخل الجراحي في الركبة

نشر في 28-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-10-2014 | 00:01
No Image Caption
رفض شريف إكرامي حارس مرمى فريق الأهلي فكرة إجراء جراحة في غضروف الركبة خلال الفترة الحالية، وفضّل العلاج بالمسكنات وتنفيذ برامج تأهيل، حتى لا يغيب عن مباريات فريقه المهمة المقبلة وتحديداً نهائي "الكونفدرالية" أمام فريق سيوي سبورت المقرر له يومي 30 نوفمبر المقبل بكوت ديفوار و6 ديسمبر المقبل بالقاهرة.

وشدد الحارس للجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو على رغبته في تأجيل الجراحة خلال الفترة الحالية، خصوصا أنه يرغب في الوجود مع الأهلي في النهائي المرتقب، بعد أن ساهم بشكل كبير في صعود الفريق للمباراة النهائية.

وكان أحمد عبدالعزيز خبير العظام نصح إكرامي بضرورة إجراء جراحة في غضروف الركبة في أسرع فرصة، حتى لا تتفاقم الإصابة، لكن حارس الأهلي طلب تأجيل الجراحة، مكتفياً بغيابه عن مباريات الفريق أمام الأسيوطي التي أقيمت أمس، وكذلك مباراتي دمنهور والمقاولون بالدوري، على أن يعود بعدها للمباريات، مستغلا فترة توقف الدوري لارتباط المنتخب بمباراتي السنغال وتونس في تصفيات أمم إفريقيا.

في سياق آخر، قرر الجهاز الفني منح لاعبي الفريق راحة سلبية من التدريبات اليوم، لمحاربة الإجهاد الذي يعانونه، نتيجة الرحلة الشاقة التي عاد منها الفريق الأحمر أمس من مدينة أسيوط بعد خوض مباراة الأسيوطي، على أن يستأنف مرانه غداً في إطار الاستعداد لمباراة دمنهور يوم السبت المقبل بالجولة السابعة لبطولة الدوري.

back to top