الأثري: «الهيئة» تسخّر كل السبل لتنمية موظفيها

نشر في 05-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-11-2014 | 00:01
No Image Caption
خلال اللقاء التنويري الأول للمعينين الجدد في «التطبيقي»
نظمت إدارة الشؤون الإدارية بالهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب اللقاء التنويري الأول للمعينين الجدد بالهيئة، وذلك برعاية وحضور مديرها العام د. أحمد الأثري، وبحضور نائبه لشؤون التدريب م. حجرف الحجرف على مسرح مركز ابن الهيثم للتدريب أثناء الخدمة بالعديلية.

وحث د. الأثري الموظفين الجدد على العطاء، من خلال توفير البيئة المناسبة والملائمة للعمل، مشيرا الى أن النجاح والتطور هما أساس الارتقاء بالكوادر البشرية، والهيئة تسخّر كل السبل التي تؤهل الموظفين لتنمية مهاراتهم ليساهموا في تطوير أنفسهم.

وذكر أن «هناك عدة أمور أساسية ساهمت في النقلة النوعية للهيئة، منها الانتقال للميكنة الداخلية، وتطبيقات فرق الجودة في كل إدارة والانتساب لجمعية الشفافية، وأن من أهم المقومات التي تساعد على الإنتاج والتنمية الولاء للمؤسسة والدولة.

وشكر الشؤون الإدارية على العمل الدؤوب والإنجازات التي قامت بها لما لها من أثر إيجابي على مختلف الإدارات.

من جانبه، هنأ مدير إدارة الشؤون الإدارية منصور الشمري المعينين الجدد وقال «إن اللقاء التنويري يأتي بعد إتمام تعيين 120 موظفا في مختلف قطاعات الهيئة خلال ثلاثة أشهر فقط، وأضاف «أن هذا هو اللقاء الأول للمعينين، ويستمر على مدى يومين للتعريف بالحقوق والواجبات للموظف وكيفية التعامل مع المراجعين، والاطلاع على قوانين الخدمة المدنية واللوائح والنظم في الهيئة، وذلك عبر محاضرة لكل من حصة السالمي، والمشرفة العامة لمجموعة التطوير والتميز في إدارة الشؤون الإدارية هيفاء الراشد.

وذكرت الراشد «أن إدارة الشؤون الإدارية انطلقت برسم خطة شاملة لتطوير العمل بالإدارة، وذلك بتكوين مجموعة أطلقت عليها اسم مجموعة التطوير والتميز، مكونة من خيرة موظفي الإدارة من الكوادر الوطنية الكويتية تعمل جاهدة على إثبات أن حب الوطن يترجم بإتقان العمل ورفع الأداء به».

back to top