تحوّلت مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بميريام فارس إلى بحر من السعادة والذبذبات الإيجابية بين معجبيها ومتتبعيها فور إطلاقها هاشتاغ #shareyourmoment مرفقاً بأجمل لحظات حياتها. ودعت ميريام محبّيها إلى تذكّر أجمل اللحظات التي مرّوا بها والتّمسك بها كذكريات جميلة، علّها تنسيهم، ولو لدقائق، الأزمات والمأساة المخيمة على عالمنا العربي.

Ad

لم تكتف ميريام بذلك بل وعدت أن تشارك جمهورها في أنحاء العالم لحظتها الكبيرة بالإعلان عن فيديو سيكون مفاجأة بل صدمة لجمهورها، وسيعرض حصرياَ عبر قناتها الرسمية على يوتيوب وعلى موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت السادسة مساء 7 نوفمبر 2014 بتوقيت بيروت.

صور...

أثارت الصور الجديدة التي نشرتها ليلى علوي على مواقع التواصل الاجتماعي اهتمام متابعيها، فأشادوا بجمالها وشبابها الذي لم يتأثر بعوامل الزمن. يذكر أن الصور من جلسة التصوير الأخيرة لعلوي التي نشرها المصوّر خالد فضة عبر صفحته الخاصة على {فايسبوك}.

بدورها نشرت دومينيك حوراني صوراً لابنتها دلارا في مناسبة {هالوين} في دبي، وعلّقت عليها: {سنديريلا حياتي دلارا في هالوين}.

 من جانبها نشرت اليسا صورة لها من جلسة تصوير ألبوم {حالة حب}، وظهرت بأذني أرنب مع فستان طويل، وعلقت: {رسم جميل لحالة حب، شكراً جزيلا}. كذلك نشرت صوراً تجمعها بيسرا خلال مشاركتهما في الاحتفال العالمي الأول للموضة Vogue Fashion Dubai Experience الذي أقيم في دبي مول. وقد تألّقت إليسا بفستان أسود طويل من تصميم Philipp Plein على السجادة الحمراء.

... ولحظات ممتعة

شارك عاصي الحلاني رحلة صيده في سهل البقاع مع أهل المنطقة والأصدقاء بعرض صوره على مواقع التواصل الاجتماعي وحسابه الشخصي على {إنستغرام}، وظهر برفقة الأصدقاء في البقاع، وأطل ونجله مرتدياً لباس الصيد وحاملاً بندقيته وعدته. كذلك نشر الحلاني صوراً عن هذه الرحلة منذ انطلاقتها في الصباح الباكر وأثناء الجلسات بين الصيادين المرافقين، وعنون صورته الجامعة مع الرفاق: {مع الناس الطيبة في سهل البقاع}، بينما عنون صورته مع نجله بعبارة: {مع حبيب القلب}.

نشرت ديانا حداد صورة لها مع علم الإمارات، احتفالاً باليوم العالمي للعلم الإماراتي. وعلقت: {سيلفي ويا العلم الإمارات دام عزك بلادي يا الإمارات}.

أما الإعلامية هيلدا خليفة فنشرت صورة لها في السرير بعد برايم الأسبوع الماضي من برنامج {ستار أكاديمي}، فعلّق محبّوها معبّرين عن محبتهم واعجابهم بها في الأوقات كافة.

نشر تامر عاشور صورة له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي، وهو يمارس الرياضة في النادي، وعلق على الصورة: {أفضل شيء للفنان عموماً، أنه يمارس ما يحبه ويستطيع، من خلاله، أن يظهر مواهبه الحقيقية وهو ما أؤمن به دائماً}.

حروب أحلام

أذكت خسارة فريق الهلال نهائي أبطال آسيا النار المشتعلة أصلاً بين أحلام وشمس، ذلك أن الأولى تشجع الهلال والثانية تشجع فريق النصر الإماراتي إلى حد أنها خصصت أغنية للاحتفاء بالعالمي، اللقب الذي يفضله النصراويون.

كانت الحرب الكلامية بين المغنيتين بدأت قبيل مواجهة الهلال في النهائي، واصبحت أشد ضراوة بعد المباراة حين غردت شمس أن نحس الهلال معروف من يقف خلفه، وكتبت تغريدات وصفها كثيرون بالمسيئة لشمس. وما زاد الأجواء تشنجاً تدخّل جمهور المغنيتين عبر ردود وصفت بالتحفيزية لمتابعة حرب كسر العظم التي قد تمتد تأثيراتها إلى مرحلة مقبلة.