بين الحب والرسائل الإنسانية... نجوم يتحدثون عن كليباتهم

نشر في 20-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-02-2015 | 00:01
تميّزت الكليبات التي طرحها النجوم حديثاً بمضامينها الاجتماعية ورسائلها الإنسانية التي تتماشى بشكل أو بآخر مع حال الناس وحاجتهم إلى ما يخرجهم من التوتر النفسي والقلق والإحباط، بفعل الأحداث المحيطة بهم.
طرح راغب علامة كليب «حبيب ضحكاتي» عبر قناته الرسمية على «يوتيوب»، تزامناً مع «عيد الحب»، الأغنية من كلمات الشاعر أحمد ماضي، ألحان زياد برجي وتوزيع ناصر الأسعد، وأخذت المشاهد في باريس، تحت إشراف المخرج وسام سميرة. يظهر راغب في الكليب بشخصيته الحقيقية ويتأثر بعد مشاهدة فتاة تتعرض للضرب من حبيبها، فيعطف عليها، وتنشأ بينهما علاقة حب، وترافقه في حفلته التاريخية على مسرح «الأولمبيا» في باريس.

غرّد علامة عبر حسابه الشخصي على {تويتر} معبراً عن فرحته بالأصداء الإيجابية بعد أيام قليلة من طرح الكليبب: {حلو الشعور بالنجاح. كل ما قابلت إنساناً يكلمني عن نجاح {حبيب ضحكاتي}، أيها العشاق أتمنى أن أكون أسعدتكم في هذا العمل}.

حول كليبها الجديد {مع نفسي}، أكدت قمر، في حديث لها، أنها، مع كل عمل جديد تقدّم شخصية مختلفة، وأضافت أنها، في كليبها الأخير، ظهرت بما يتناسب مع الفكرة التي تتطلب أداءً تمثيلياً لم تقدّمه سابقاً، واحترافاً يتماشى مع شخصية الفتاة البريئة  الثائرة، فضلا عن ضخامة العمل ومسؤولية إرضاء الجمهور بعودة ترضي تطلعاته، ورغبتها بتقديم جديد غير مألوف... ذلك كله جعلها تنافس نفسها، لافتة إلى أن «الفنان المجتهد يسعى دائماً إلى الأفضل، وأنا اليوم في نقطة تحوّل تصاعدية الى ما لانهاية، وكل جديد سيكون مختلفاً بشكله ونوعه ولونه}.

إطلالة جديدة

بدأت {شركة روتانا} عرض كليب باسكال مشعلاني {يا مدقدق} على موقع {يوتيوب} الخاص بها وهو من اخراج حسن غدار، بعدما طرحت البوم  {باسكال مشعالني 2015}، الذي بدأ يحصد نجاحاً بدليل احتلاله المرتبة الثانية على ITunes في الدول العربية. وظهرت باسكال، في غلاف الألبوم بإطلالة جديدة، مستوحاة من الفراعنة. وقد أثارت صورة الغلاف بعدسة شربل بو منصور جدلاً حول جمالية الصورة من ناحية الماكياج والشعر والإطلالة.

طرحت {شركة مزيكا} عبر قناتها الرسمية على {يوتيوب} وقنواتها الغنائية، كليب رامي صبري  «في كل مكان}، من كلمات تامر حسين وألحان شادي حسن وتوزيع طارق توكل .ويتضمن الكليب صور رامي التي التقطها قبل أيام من طرح الأغنية مع المصور المصري محمود عبد السلام، وظهر فيها للمرة الأولى يضحك وعاد بها إلى زمن الأبيض والاسود .

لمناسبة طرح كليبها {ما بعرف}، شكرت يارا في مؤتمر صحافي، كل من تعاونت معهم لإنجازه: الشاعر نزار فرنسيس، الملحن والموزع جان ماري رياشي، المخرج ناصر فقيه لمساعدته لها خلال تصوير الكليب. وعن الممثل عادل كرم الذي شاركها في الكليب قالت: {هو حبيب قلبي وأنا سعيدة وفخورة بأنني مثلت معه في هذا الكليب، وأود أن أشكره على دعمه لي}.

بعدما تخطّى مشاهدو كليبها الجديد «عالصخرة» أكثر من مليون مشاهد، عبرت نجوى كرم عن سعادتها عبر حسابها الخاص على أحد مواقع التواصل الاجتماعي وكتبت: «حقق الكليب مليون مشاهدة، رغم أن هذا الأمر يعد إنجازاً، لكن هذا ليس غريباً، من وجهة نظري، لأنني أملك أحلى جمهور وذلك بشهادة الجميع».

استقرت أصالة على تصوير أغنية {عايشة على اللي فات}، إخراج زوجها طارق العريان، سيبدأ التحضير  للكليب فور الانتهاء من تصوير فيلمه {ولاد رزق}. يذكر أن الألبوم كان مقرراً صدوره بالتزامن مع احتفالات عيد الحب، لكن الأحداث الأخيرة فرضت التأجيل.

back to top