«الغانم موتورز» تطلق هوندا «CR-V 2015» الجديدة

نشر في 25-01-2015
آخر تحديث 25-01-2015 | 00:01
كشفت شركة "الغانم موتورز"، وكيل سيارات هوندا في الكويت، النقاب عن جديدتها "CR-V 2015" في حفل أقيم في المعرض الجديد بمنطقة الشويخ، بحضور عملاء الشركة ووسائل الإعلام.
أطلق الموزع الوحيد لسيارات هوندا في الكويت شركة "الغانم موتورز"، رائعة جديدة من روائع سيارات هوندا للجمهور، "CR-V 2015"، في حفل رائع بمعرضها الجديد بالشويخ، بحضور عدد كبير من عملاء هوندا ومشاركة جميع وسائل الاعلام المختلفة، اضافة الى عدد من موظفي مجموعة صناعات الغانم.

بدأ الحفل بعرض موسيقي قدمه عازف الساكسفون الشهير "MR.Rommeo" الذي قدم لمسات ممتعة واضفى جوا مميزا، ثم عرض فيديو مميز عن السيارة والمواصفات الجديدة التي اضيفت اليها، وامكانياتها وتصميمها الداخلي والخارجي، ليتجه الضيوف بعدها الى التعرف على السيارة أكثر والتمتع بتجربة القيادة مع فريق العمل والتقاط الصور التذكارية بجانبها.

5 نجوم

يقدم جيل CR-V 2015 الرابع، تشكيلة من 3 فئات تتضمن خياراً من الدفع بعجلتين أو بأربع عجلات كما يتمتع بمحرك DOHC i-VTEC جديد بحقن مباشر للوقود من 4 سلندرات ومع ناقل حركة بتغيير متواصل CVT، إضافة إلى مقصورة فاخرة ومجموعة جديدة من المزايا الذكية والقياسية التي تجعلها السيارة الأعلى كفاءة عملية وثقة.

وليست بمفاجأة أن تحصل هوندا CR-V 2015 على العديد من الجوائز والتقييمات، حيث حصلت على تصنيف سلامة 5 نجوم من المعهد الوطني الأميركي للسلامة على الطرقات السريعة، وسيارة العام الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) من مجلة Motor Trend، والسيارة الأكثر مبيعا من Kelly Blue Book .

وتتميز CR-V 2015 الجديدة بالكامل بتصميم خارجي جديد يبرزها كسيارة رياضية متعددة الاستخدامات (SUV) ذكية وقوية، تندمج الواجهة الأمامية الجديدة مع الشبك الصلب الجديد من الكروم للأضواء والمصابيح الأمامية التي أعيد تصميمها لتعطي السيارة مظهراً صارماً وقوياً، وتتضمن المصابيح الأمامية الانسيابية الجديدة أضواء هالوجين قوية جداً.

وتأتي أضواء LED الساطعة خلال النهار كميزة قياسية، لتعطي السيارة وجهاً عالي الجرأة وترتقي بالرؤية إلى أعلى مستوى خلال النور الخافت أو الظروف الضبابية، في الخلف أعيد تصميم مجموعة الأضواء لتمنح CR-V شكلاً أكثر رشاقة وثلاثي الأبعاد، كما تتوافر أضواء الضباب الأمامية الانسيابية مع زينة من الكروم في فئة EX على المصد الذي أعيد تصميمه حديثاً لتعزز جمال المظهر الخارجي.

إحساس بالرحابة

وتم تحقيق هدف هوندا بابتكار مقصورة داخلية أكثر أناقة مع أداء عملي أعلى من خلال إعادة التصميم بإضافة لمسات من الكروم على امتداد لوحة العدادات، ومن خلال استخدام مواد عالية الجودة في الأسطح الرئيسية.

وللارتقاء أكثر بمقصورة 2015 CR-V، تم إجراء عدد من التعديلات لتعزيز المظهر والملاءمة والتحكم، ويأتي قياسياً في كل الفئات كونسول وسطي قابل للتنظيم أعيد تصميمه حديثاً، ليس لاضفاء إمكانات متنوعة لحفظ الأغراض، فحسب، بل لتوفير مزيد من الراحة مع مسند أعرض قابل للسحب للذراع أيضاً، في حين يعطي شكلاً اكثر فخامة.

علاوة عن ذلك، تقدم CR-V 2015 مقصورة داخلية تعطي إحساساً بالرحابة وغنية بأماكن التخزين، إضافة إلى طي سهل للمقاعد الخلفية المنفصلة 60:40 مما يوفر ملاءمة أكبر لتحميل الأغراض، كما تضفي شاشة نظام الصوت (Display Audio) قياس 7 بوصات والتي تعمل باللمس تفوقاً تقنياً في فئات EX، التي تأتي أيضا مجهزة بنظام الدخول الذكي وزر لتشغيل المحرك مما يسمح بفتح الأبواب، وتشغيل السيارة، وإغلاق السيارة والسير بعيداً عنها من دون الحاجة إلى لمس المفتاح أبداً.

أما الهيكل والسلامة فقد استخدمت CR-V 2015 تقنية الهندسة المتوافقة (ACE™) من هوندا لتعزز حماية الركاب والتوافق مع التصادم. كذلك، تضم المزايا النشطة للسلامة من هوندا مثل نظام المساعدة في ثبات السيارة (VSA) ونظام التحكم بالسحب (TCS)، إضافة إلى نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS) ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل (EBD) والمساعدة في الانطلاق على المرتفعات.

وهناك أيضاً ميزة أخرى هي عجلة القيادة الكهربائية المتوافقة مع الحركة (MA-EPS)، وهي قياسية في جميع موديلات CR-V 2015. ويتضمن النظام تقنية الثبات في القيادة التي تفعل مداخلات الانعطاف حيث تنبه السائق للتوجه فوراً في الاتجاه الصحيح عند الانعطاف أو في حالات الطرقات الزلقة.

دعوة للتجربة

دعت الشركة الجميع لتجربة قيادة سيارة هوندا CR-V 2015 والتعرف أكثر على كل ما هو جديد فيها خلال مواعيد العمل، حيث يستقبل معرض هوندا الغانم في الري زواره من السبت إلى الخميس من 8:30 صباحاً وحتى 10:00 ليلاً والجمعة من 9:30 صباحاً حتى 10:00 ليلاً، أما معرض هوندا الغانم في الشويخ فمن السبت إلى الخميس من 8:30 صباحاً وحتى 12:30 ومن 4:30 عصراً  حتى 8:30 ليلاً.

و"الغانم موتورز" هو الموزع الوحيد في الكويت لمنتجات هوندا اليابانية العملاقة من السيارات ومنتجات ومعدات الطاقة، إضافة إلى المحركات والمعدات البحرية، والدراجات النارية، وتلتزم الشركة بتوفير أنسب الخدمات والحلول المميّزة ابتداءً من حلول الدفع الميسرة والمرنة وصولاً إلى أعلى مستويات الجودة في الخدمة، ويتميّز مركز خدمة سيارات هوندا الغانم بقاعة انتظار عصرية توفر خدمات رفاهية مميّزة للعملاء أثناء انتظارهم مثل كراسي مساج، وركن ألعاب الكتروني، وستالايت وانترنت لاسلكي مجاني.

back to top