الزمالك: 3 ملايين جنيه لضم محمد عادل من المصري

نشر في 12-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-06-2015 | 00:01
اتفق مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مع إدارة النادي المصري، على سداد مليوني جنيه خلال الأيام المقبلة من قيمة صفقة انتقال محمد عادل جمعة، ظهير أيسر النادي البورسعيدي، إلى صفوف القلعة البيضاء، والبالغة 3 ملايين جنيه، على أن يتم صرف المليون الآخر بعد فترة وجيزة.

في السياق، طمأن مجلس الزمالك الثنائي أحمد حسن مكي وأحمد صبري، لاعبي نادي حرس الحدود، واللذين وقعا رسميا للقلعة البيضاء خلال الأيام الماضية، بصرف مقدمات العقود، تمهيدا لضمهما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء صرف مقدمات العقود ليؤكد استقرار الزمالك على ضم مكي وصبري خلال الموسم الجديد، بعدما أعلن المجلس الأبيض في وقت سابق غربلة الصفقات الجديدة، واختيار أفضل اللاعبين من بين الذين وقعوا للزمالك خلال الأيام الماضية.

في سياق آخر، كشف مصدر داخل الجهاز الفني أن أحمد دويدار مدافع الفريق سيعود للتشكيلة الأساسية خلال المباريات المقبلة، نظرا لضغط المباريات الشديد، حيث سيلعب الفريق مباراة كل ثلاثة أيام، وفقا للجدول المعلن من جانب اتحاد الكرة خلال الساعات الماضية للأسابيع الأخيرة للدوري.

ويعود للقاهرة اليوم الجمعة النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط نادي الزمالك، قادما من بلاده عقب قضاء إجازة قصيرة مدة 4 أيام بصحبة عائلته، عقب حصوله على إذن من البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، الذي وافق على سفر معروف بعد مباراة الأبيض أمام سانغا الكونغولي في إياب دور الـ16 للكونفدرالية الإفريقية، والتي فاز بها الزمالك 3/1 ليتأهل لدور المجموعات بالبطولة.

back to top