طائرة البرتقالي تبدأ استعداداتها للموسم الجديد مطلع أغسطس

نشر في 16-06-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-06-2015 | 00:01
No Image Caption
يبدأ الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة فترة إعداده للموسم الجديد مطلع أغسطس المقبل عقب عودة مدربه الصربي ألكسندر من إجازته السنوية.
أكد مشرف الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي كاظمة، صادق القطان، بقاء مدرب الفريق الصربي ألكسندر في موقعه على رأس الجهاز الفني، طبقا لعقده الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، وكذلك النتائج الجيدة التي حققها الفريق الموسم المنصرم، خصوصا تحقيقه لقب الدوري الممتاز للعبة.

وأوضح القطان، في تصريح لـ»الجريدة»، أن إدارة النادي تسعى دائما للاستقرار الفني والاداري في جميع الألعاب، سعيا منها لتحقيق المزيد من الإنجازات، خاصة في لعبة الكرة الطائرة.

وقال إن «ألكسندر حاليا في بلاده يقضي إجازته السنوية، وسيعود منتصف يوليو المقبل، ليبدأ في التحضير وإعادة ترتيب أوراقه، قبل بداية فترة الإعداد التي ستبدأ مطلع أغسطس المقبل، طمعا في تهيئة وإعداد الفريق بالشكل اللائق للدفاع عن لقبه في بطولة الدوري الممتاز بالموسم المقبل، وكذلك المنافسة على كأس الاتحاد وبطولة السوبر المقبلتين.

لا إصابات

وأشار القطان إلى أن «البرتقالي» أنهى الموسم الماضي من دون إصابات مؤثرة بين لاعبيه، باستثناء مساعد المجمد التي لحقت الإصابة به قبل بطولة السوبر وشفي منها، لكنه يحتاج الى فترة تأهيل بدني قبل الانخراط في برنامج اعداد الفريق للموسم الجديد.

وعن المراحل السنية، أكد أن الرؤية غير واضحة عن موعد بداية فترة إعداد أغلب فرق المراحل السنية، حيث ينتظر مدربو المراحل السنية، وعلى رأسهم محمد عبدالرزاق، مدير قطاع الناشئين، اعتماد خطط وبرامج الإعداد من قبل إدارة النادي، حتى يتسنى لهم تحديد المواعيد الخاصة بتدريب هذه الفرق.

back to top