تأكيداً لما انفردت به الجريدة•... «الكرة» يخاطب «الآسيوي» لاستضافة التصفيات الأولمبية

نشر في 16-02-2015 | 00:01
آخر تحديث 16-02-2015 | 00:01
No Image Caption
خاطب اتحاد كرة القدم، الاتحاد الآسيوي أمس، من أجل استضافة مباريات المجموعة الثانية التي تقام منافساتها في باكستان خلال الفترة من 21 إلى 31 من شهر مارس المقبل، ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، المزمع إقامتها خلال شهر يناير من عام 2016.

وتضم المجموعة الثانية منتخبنا الوطني الأولمبي إضافة إلى منتخبات باكستان والأردن وقرغيزستان وتركمانستان، ويتأهل أول المجموعة للبطولة الآسيوية، في حين يتأهل خمس منتخبات كأفضل ثوان.

يذكر أن «الجريدة» انفردت من قبل بخبر محاولات الاتحاد لاستضافة منافسات المجموعة ونقلها من باكستان إلى الكويت.

إلى ذلك، عقد عضو اتحاد الكرة أحمد الدويلة اجتماعا مع نائب المدير العام لشؤون الرياضية أحمد الخزعل ظهر أمس في مقر الهيئة، بشأن معسكر المنتخب الأولمبي في تركيا.

وأعرب الدويلة عن تقديره لموقف الخزعل الذي أبدى موافقته على المعسكر، مرحباً بدعم المنتخبات الوطنية في جميع الألعاب، وهو ما لاقى قبول ورضا الدويلة.

ورغم موافقة الهيئة فإن المعسكر بات في علم الغيب، حيث لم يتم التوصل حتى أمس إلى مباريات تجريبية قوية يلعبها الفريق في أنطاليا، بالإضافة إلى عدم وجود حجز آخر الشهر الجاري لعودة الوفد من هناك.

ومن المقرر أن تعقد اللجنة الفنية اجتماعاً خلال 48 ساعة لحسم القرار الأخير.

ومن جهة أخرى، باشر المنتخب الأولمبي تدريباته في السادسة من مساء أمس على استاد علي صباح السالم بنادي النصر، استعداداً للقاء لبنان المقرر له مساء بعد غد على استاد النصر، والذي يأتي ضمن الاستعدادات للتصفيات الآسيوية.

ومن المقرر وصول وفد المنتخب اللبناني إلى البلاد اليوم، حيث يجري تدريباً خفيفاً مساء، دون أن تحسم اللجنة الفنية بعد الملعب الذي سيتدرب عليه الضيوف، إذ أن هناك مفاضلة بين التدريب في ملعب النصر أو ملعب المرحوم عبدالرحمن البكر باتحاد كرة القدم.

back to top