كلية القانون الكويتية العالمية لا تزال تستقبل طلبات الالتحاق

نشر في 06-01-2015 | 00:01
آخر تحديث 06-01-2015 | 00:01
No Image Caption
الشهاب لـ الجريدة.: أول يوم دراسي للطلبة سيكون 18 الجاري
أكدت رئيس إدارة القبول والشؤون الطلابية في كلية القانون الكويتية العالمية (KILAW) فوزية الشهاب، أن عدد المتقدمين للفصل الدراسي المقبل 2014 /2015 من طلبة البعثات الداخلية بلغ 36 طالبا وطالبة، وتم قبول 33 من الطلبة المستوفين الشروط.

 وتجدر الإشارة إلى تطبيق النظام الجديد بالنسبة إلى البعاث الداخلية، ويشمل الطلبة الراغبين في تقديم طلب من خلال موقع إلكتروني، وفقا للنظام الذي استحدثه مجلس الجامعة الخاصة في شؤون التسجيل والالتحاق بالجامعات الخاصة، لافتة إلى أن هذا النظام يسهل على الطالب للإعلان عن النتائج خلال فترة وجيزة.

وتابعت الشهاب في تصريح لـ «الجريدة» أنه في ما يتعلق بالطلبة المتقدمين على نفقتهم الخاصة، فقد بلغ عددهم 41 طالبا، وتم قبول 30 منهم، مشيرة إلى أنه تم استقبال طلبات الطلبة الراغبين بالالتحاق ببرنامج الماجستير، وبلغ عدد الطلبات 32، وتم قبول 19 منهم، علما بأن جميع النتائج الخاصة بقبول الطلبة المتقدمين أعلنت في الموقع الإلكتروني للكلية.

وفي ما يخص التسجيل في المقررات الدراسية بالكلية، أشارت الشهاب إلى أن التسجيل سيكون ابتداء من مساء أمس وحتى اليوم الثلاثاء للطلبة المستجدين في الكلية، وتسجيل الطلبة المقيدين والمستمرين خلال الفترة من 11 إلى 15 يناير، علما بأن تسجيل الطلبة المستجدين لطلبة لبرنامج الماجستير يبدأ خلال الفترة من 8 إلى 9 الجاري، أما الطلبة المقيدون والمستمرون لبرنامج الماجستير فقد خصص لهم يوم واحد فقط وهو 18 الجاري.

وزادت أن الكلية مازلت مستمرة في استقبال طلبات الالتحاق من الطلبة الراغبين بالالتحاق بها, حيث يكون أول يوم دراسي لجميع الطلبة المقيدين والمستجدين في الكلية بتاريخ 18 الجاري أيضا.

back to top