ينتظر فريق القرين لكرة اليد في الخامسة مساء اليوم مواجهة صعبة أمام نظيره لخويا القطري، صاحب الضيافة، ضمن منافسات الجولة الرابعة من البطولة الآسيوية السابعة عشرة للأندية الأبطال المقامة في الدوحة حاليا على صالة نادي السد.

Ad

ويسبق اللقاء في الثالثة عصرا مباراة أخرى هامة تجمع بين فريقي الكويت وفردوس للمغنسيوم الإيراني، كما يلتقي الغرافة القطري مع ثامن الحجج الإيراني، وأهلي سيداب العماني مع الجيش القطري.

في المباراة الأولى، يتطلع القرين برصيد 3 نقاط الى تخطي عقبة لخويا متصدر المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، وتحقيق نتيجة إيجابية يحسم بها تأهله لنصف نهائي البطولة، في مباراة من المتوقع أن تكون في غاية الندية والإثارة لقوة الفريقين.

ويدرك مدرب القرين خالد غلوم جيدا أهمية الفوز اليوم وعواقب الخسارة التي ستلقي بفريقه داخل دوامة الحسابات المعقدة خصوصا مع الغرافة شريك القرين في المركز الثاني بـ3 نقاط، والذي سيخوض مباراة سهلة نسبيا أمام ثامن الحجج.

وسيعول غلوم الكثير على خبرة لاعبيه المحليين في تنفيذ الدفاع المتقدم رجل لرجل، ومن خلفهم الحارس السعودي محمد سالم الذي يقدم أداء جيدا منذ بداية البطولة، تاركا مهمة الهجوم على عاتق مهدي القلاف كصانع العاب، الى جانب المحترفين المصري علي الزين والجزائري مسعود بركوس، خصوصا بعد انسجامهما الواضح مع بقية لاعبي الفريق، إضافة لبراعة سالم عبدالسلام على الدائرة وسرعة ودقة النجم صالح الموسوي ذي الأداء اللافت في الجناح الأيمن منذ بداية البطولة.

في المقابل، سيحاول لخويا استغلال كل اسلحته لانتزاع نتيجة ايجابية من القرين، لحسم تأهله لنصف نهائي البطولة التي يسعى للمنافسة على لقبها مدعوما بعاملي الأرض والجمهور.

الكويت وفردوس

في المباراة الثانية، ستكون الفرصة سانحة أمام الكويت برصيد 4 نقاط لتحقيق فوزه الثالث على التوالي، والاقتراب من حسم تأهله للدور نصف النهائي في المسابقة على حساب فردوس للمغنسيوم الإيراني الذي يملك نقطتين نظرا للفارق بين مستوى الفريقين، بعد الأداء الجيد الذي ظهر به الأبيض في المباراتين السابقتين.