اشتكى مدرب فريق القادسية لكرة القدم راشد بديح من الغيابات الكثيرة التي ضربت صفوف القادسية في مواجهة دوشانب الطاجيكي في كأس الاتحاد الآسيوي.

Ad

وقال بديح في المؤتمر الصحافي عقب خسارة فريقه بهدفين من دون رد في العاصمة دوشانبيه ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي، إن غياب التركيز عن اللاعبين إلى جانب القوة الضاربة المتمثلة في غياب القوام الأساسي عن المباراة بسبب الاعتذارات، وأيضاً أرضية الملعب «النجيل الصناعي» كلها أسباب تجمعت ليخسر الأصفر المباراة، على حد قول بديح.

وأضاف بديح أنه توقع مباراة صعبة أمام فريق طاجيكستان، لاسيما بعد المستوى الذي ظهر به الفريق في مباراة الذهاب في الكويت والتي انتهت بهدفين لكل منهما.

وذكر بديح أن الفرصة لا تزال متاحة للأصفر للتأهل للدور الثاني، ومن ثم استكمال المشوار نحو الحفاظ على اللقب، شرط أن يحقق الأصفر نتائج إيجابية في الجولتين المتبقيتين في الدور التمهيدي.

من جانبه، قال مدرب الاستقلال دوشانب، موبين أرغاشيف، إن الفوز على القادسية حامل اللقب كان أمراً مهماً جداً لفريقه الباحث عن التقدم في البطولة.

وأضاف أرغاشيف: «خاض اللاعبون مباراة قتالية وأرادوا الفوز بقوة، وصنعنا العديد من الفرص وسجلنا هدفين كانا كفيلين بمنحنا الفوز ونقاط المباراة.