الرشيدي تعافى ويتدرب... وسلطان ممنوع من السفر

نشر في 25-05-2015 | 00:05
آخر تحديث 25-05-2015 | 00:05
No Image Caption
دخل حارس مرمى نادي السالمية خالد الرشيدي تدريبات المنتخب بعد تعافيه من الإصابة في حين واصل حارس مرمى الكويت مصعب الكندري غيابه في اليوم الثاني.
يواصل منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تدريباته في السابعة من مساء اليوم في  استاد ثامر بنادي السالمية، ضمن استعداداته لخوض مواجهته المرتقبة أمام المنتخب اللبناني الشقيق في 11 يونيو المقبل، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي تستضيفها روسيا عام 2018، وكأس آسيا المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة في عام 2019.

وشهد تدريب أمس الأول مشاركة حارس مرمى نادي السالمية خالد الرشيدي للمرة الأولى منذ انطلاقتها في 21 الجاري، بعد تعافيه من الإصابة، في حين واصل حارس مرمى الكويت مصعب الكندري غيابه في اليوم الثاني على التوالي بسبب الارتفاع في درجة حرارته، قبل أن يغادر أمس مع فريق النادي للمشاركة أمام الشرطة العراقي الأربعاء المقبل، في الدور الـ16 لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وفي سياق متصل التزم مسؤولو القادسية بعدم ضم سلطان العنزي إلى صفوف الأصفر، وفقاً لتوصية طبيب المنتخب د. عبدالمجيد البناي، الذي شدد على عدم مغادرة اللاعب مع وفد ناديه أمس، لمواجهة الوحدات الأردني الثلاثاء في الدور الـ 16 لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي أيضاً، إذ يرى البناي أن اللاعب معرض للإصابة بتمزق في العضلة الضامة في حال الدفع به في اللقاء، خصوصاً أنه يعاني شداً في الوقت الحالي أبعده إلى جانب ارتفاع درجة حرارته عن تدريبات الأزرق.

من جانب آخر، يبدأ لاعب القادسية عامر المعتوق تدريباته مع المنتخب في المعسكر الذي سيدخله الفريق في مدينة إسطنبول التركية خلال الفترة من 28 الجاري حتى 8 يونيو المقبل بشكل طبيعي، إذ بدأ اللاعب في التعافي من إصابته بتمزق في العضلة الخلفية، بعد التزامه بالبرنامج العلاجي.

من جهة أخرى، انخرط محترف الوحدة الإماراتي حسين فاضل في التدريب الذي أجري في السابعة من مساء أمس، بعد وصول اللاعب إلى البلاد في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول، وكان مقرراً أن يستهل اللاعب تدريباته الخميس الماضي، بيد أن اجتماع رئيس الوحدة مع لاعبي الفريق، حال دون وصول فاضل في الموعد المحدد سلفاً، وهو ما أبلغه اللاعب للجهاز الإداري للمنتخب.

back to top