قام نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح صباح اليوم بجولة تفقدية مفاجئة بشارع الخليج العربي للمناطق الواقعة بين جمعية المهندسين وتقاطع السفارة البريطانية للوقوف على الاستعدادات الامنية والمرورية التي اتخذتها وزارة الداخلية لمواكبة فعاليات مهرجان (فبراير2015).

Ad

وجال الوزير في المنطقة المغلقة المخصصة للكرنفال حيث تم اغلاق خط السير من تقاطع جمعية المهندسين مع شارع الخليج العربي حتى تقاطع السفارة البريطانية بالاتجاهين من الساعة الثامنة صباحا هذا اليوم وحتى الساعة 12 مساء واطلع على الخطط الامنية فضلا عن قيامه بجولة في الطرق البديلة.

وتفقد خلال جولته جاهزية قطاعات وزارة الداخلية المختلفة لمواكبة فعاليات المهرجان واطلع عن كثب على الجهود الامنية المبذولة للتنسيق بين عموم القطاعات المختلفة وذلك لاقامة الاحتفالات بكل سلاسة وامن وتسهيل انسياب حركة المرور في الطرق البديلة.

والتقى الوزير محمد الخالد مع العديد من القيادات الامنية الميدانية والضباط والافراد واطمأن على الخطة الامنية والمروية ومطابقتها على ارض الواقع وزودهم بتوجيهاته واكد لهم ان خدمة اهل الكويت يجب ان تكون نصب اعينهم مشددا على ان هذا اليوم هو يوم فرحة و"يجب ان نرسم الابتسامة على محيا كل مواطن ومقيم من خلال تعاونكم وتضافر جهودكم وسعة صدركم ومثابرتكم وحسن استعدادكم".

واشاد برجال الامن وجاهزيتهم وبالاستعدادت المتخذة من قبلهم والتفاعل والتنسيق بين عموم قطاعات وزارة الداخلية وبالانتشار الامني الهادف الى استتباب النظام والامن العام وتأمين اقامة فعاليات المهرجان مثنيا على العطاء اللامحدود من قبلهم لاحساس المواطن والمقيم بالأمن والأمان.