علمت "الجريدة" ان مسؤولي نادي الكويت دخلوا في مفاوضات جادة مع نجم الفريق الأول لكرة القدم أحمد حزام الشمري، لتوقيع عقه مدته خمس سنوات، وذلك لضمان استمراره مع الفريق في الفترة المقبلة.

Ad

وظهر أحمد حزام الشمري عقب اكتشافه من المدرب السابق للأبيض عبدالعزيز حمادة، وقد منحه الثقة الكاملة المدرب الحالي محمد إبراهيم، الذي دفع به في عدد كبير من المباريات منذ توليه المسؤولية.

ويخشى مسؤولو النادي خروج اللاعب من دون الحصول على موافقته لخوض تجربة احتراف خارجية، ثم العودة مجدداً إلى الكويت لارتداء شعار ناد آخر، أو الانتقال إلى ناد خليجي، لاسيما أنه تردد مؤخراً تلقي اللاعب لعروض مغرية من أندية قطرية وإماراتية، بعد تألقه مع المنتخب الأولمبي وفوزه بلقب هداف بطولة هواوي الأولمبية للمنتخبات الخليجية مؤخراً برصيد 4 أهداف.

ولم يتبق على العقد إلا وضع الرتوش الأخيرة عليه، والخاصة بالمقابل المادي الذي سيحصل عليه اللاعب، بعد الوصول معه إلى نقطة اتفاق في هذا الشأن.

من جهة أخرى، تم تكريم أحمد حزام في النادي في ظل حضور عدد من المسؤولين وأعضاء الجهازين الفني والإداري، وذلك لفوزه بلقب هداف البطولة الخليجية، ونال التكريم استحسان اللاعب الذي أبدى سعادته التامة بتكريمه.