«الأبيض» بطلاً لدوري شباب «السلة»

نشر في 23-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 23-04-2015 | 00:01
توج فريق نادي الكويت بطلا لدوري تحت 20 سنة لكرة السلة، بعد فوزه على القادسية بنتيجة 97-93، في المباراة التي جمعتهما امس الأول على صالة ثانوية حمد الرجيب بكيفان.

وكان الأبيض حسم الدوري لمصلحته، بغض النظر عن نتيجة هذه المباراة، التي لجأ فيها الفريقان الى لعب وقتين إضافيين، بعد تعادلهما في الوقتين الأصلي والإضافي الأول.

وجاء فريق نادي القادسية في المركز الثاني، بينما حل فريق النادي العربي في المركز الثالث.

من جانبه، قال المدير العام للعبة كرة السلة في نادي الكويت، بدر العصيمي، في تصريح، إن مواصلة فرق النادي تحقيق الانجازات تعد عملا صعبا جاء بجهود من الاجهزة الفنية والإدارية، مشيرا الى ان ادارة النادي دأبت على توفير كل مستلزمات تلك الفرق لتحقيق البطولات، مؤكدا انها ستعمل جاهدة خلال الفترة المقبلة لتحقيق جميع متطلبات الاجهزة الفنية من اعدادات للموسم المقبل، لضمان مواصلة الانجازات.

يشار إلى أن "الكويت" بهذا اللقب يكون قد سيطر على جميع منافسات المراحل السنية والفريق الأول على مستوى الدوري، باستثناء دوري تحت 13 سنة، الذي فاز به القادسية.

وأبطال هذا الانجاز لفريق نادي الكويت هم: فهد عاشور وعبدالحميد ولي ومحمد عنبر ومبارك مرزوق ويوسف الحمدان وعبدالوهاب الحمدان وسعد عبدالمنعم وحمد عدنان وعزيز رمضان وحسين هاني وخالد حسين ومصطفى عبدالمنعم.

back to top