وفد «الأزرق» يغادر اليوم إلى بيروت قادماً من تركيا

نشر في 08-06-2015 | 00:05
آخر تحديث 08-06-2015 | 00:05
No Image Caption
يتوجه وفد الأزرق إلى لبنان الساعة 12:40 من بعد ظهر اليوم، حيث يلعب الفريق مباراة مرتقبة مع لبنان بعد غد الأربعاء في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأسي العالم 2018 وآسيا 2019.
يغادر وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم تركيا الساعة 12:40 من بعد ظهر اليوم متوجها إلى العاصمة اللبنانية بيروت، حيث يواجه الأزرق المنتخب اللبناني بعد غد الأربعاء، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السابعة ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، وكأس آسيا 2019 بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ويتشكل وفد الأزرق من فرج نفاع (مدير المنتخب)، علي محمود (إداري)، الزميل طلال المحطب (منسق إعلامي)، د. عبالمجيد البناي (اختصاصي علاج طبيعي وإصابات ملاعب)، د. علي الشمالي (طبيب الفريق)، والتونسي نبيل معلول (مدرب)، ود. محمد المشعان ونادر داود (مساعدان)، وخليل الجبابلي (مدرب اللياقة البدنية)، وأحمد دشتي (مدرب حراس مرمى)، والصربي الكسندر (مدلك) وفرج السيد (مسؤول تجهيزات)، وسينضم للوفد اليوم رئيس مجلس إدارة الاتحاد الشيخ طلال الفهد.

إضافة إلى اللاعبين: "خالد الرشيدى وسليمان عبدالغفور ومساعد ندا وحسين فاضل وفهد الهاجري وعامر المعتوق وسلطان العنزي وعلي مقصيد وطلال الفاضل وفيصل زايد ويوسف ناصر وفهد الرشيدي وفيصل العنزي وصالح الشيخ وعبدالعزيز مشعان وبدر المطوع وخالد إبراهيم وفهد الانصاري وفيصل سعيد وعبدالله البريكي وفهد عوض ويوسف الخبيزي وفهد العنزي"، ومن المقرر أن يلتحق نواف الخالدي الذي غادر معسكر الفريق في تركيا وعاد إلى البلاد بسبب ظروف عائلية اليوم بالوفد.

وكان عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس اللجنة الفنية رئيس وفد الأزرق في تركيا نواف جديد قد غادر ظهر أمس إلى بيروت للوقوف على الفندق الذي سيقيم فيه الفريق، إضافة إلى ملعب التدريب.

تدريب خفيف اليوم

إلى ذلك، يباشر الفريق تدريبه في السابعة مساء اليوم، ومن المقرر أن يأتي خفيفا تفاديا لإصابة اللاعبين بالإرهاق والإجهاد، وخصوصا أن الوفد سيصل إلى بيروت في الثانية والنصف عصرا، أي أن الفاصل الزمن بين موعد الوصول والتدريب نحو أربع ساعات ونصف الساعة.

وكان الفريق قد اختتم تدريباته في السادسة من مساء أمس الأحد على استاد مالطيبي استديوم، وشهد التدريب تألقا لافتا للنظر لجميع اللاعبين، الذين وصلت روحهم المعنوية إلى القمة، واحتدمت المنافسة في ما بينهم على الدخول في التشكيل الأساسي للقاء لبنان.

واختتم التدريب كالعادة بإجراء تقسيمة استمرت قرابة 45 دقيقة، نفذ خلالها اللاعبون العديد من الجمل الفنية والتكتيكية، كما شرح معلول خلال التقسيمة الأخطاء التي وقعوا فيها لتفاديها.

القائمة كاملة

وجاء قرار معلول باصطحاب جميع اللاعبين إلى لبنان وعدم الإعلان عن القائمة تحسبا لأي ظروف، ولاسيما أن حسين فاضل لم يتعاف من الإصابة التي تعرض لها أخيرا، وينتظر الجهاز الفني حسم مصيره من قبل طبيب الفريق د. عبدالمجيد البناي الذي سيرفع تقريرا غدا يفيد بحالة اللاعب ومدى قدرته على المشاركة أمام لبنان من عدمها.

يذكر أن الفريق دخل معسكره التركي يوم 28 من شهر مايو المنصرم، ولعب الفريق خلال المعسكر مباراة تجريبية مع المنتخب الأردني مساء الجمعة انتهت نتيجتها بالتعادل بهدفين لكل منهما.

back to top