«يد» القرين هزم الفحيحيل وانفرد بقمة الدوري مؤقتاً

نشر في 28-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-10-2014 | 00:01
No Image Caption
انفرد فريق القرين بقمة الدوري العام لكرة اليد مؤقتاً برصيد 6 نقاط، بعدما حقق فوزه الثالث على التوالي في اللقاء الذي جمعه مع الفحيحيل، وانتهى بنتيجة 41-24 في افتتاح مباريات الجولة الثالثة من المسابقة.

وكان القرين أنهى الشوط الأول لمصلحته بنتيجة 23-13، وبذلك ظل الأحمر من دون رصيد.

مباريات اليوم

تقام اليوم ثلاث مباريات ضمن الجولة ذاتها، حيث يلتقي في الرابعة والنصف عصراً القادسية مع الصليبيخات، ثم يلعب في السادسة اليرموك مع الشباب، لتختتم مباريات اليوم في السابعة والنصف بلقاء كاظمة والساحل، وتجري جميع المباريات على صالة الاتحاد بالدعية.

في المباراة الأولى يتطلع القادسية صاحب المركز الرابع بفارق الأهداف عن القرين المتصدر والكويت وكاظمة ولكل فريق أربع نقاط، لتحقيق فوزه الثالث على التوالي على حساب الصليبيخات السابع بنقطتين والطامح كذلك إلى تقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة ربما تشهد بعض الندية والاثارة بسبب المستوى المتطور الذي يقدمه الاخير منذ بداية الدوري.

وكان القادسية تغلب على النصر واليرموك، بينما خسر الصليبيخات مباراته الاولى أمام كاظمة وفاز في الثانية على الساحل.

وسيعول مدرب القادسية المصري أحمد دعبس كثيراً على صفوفه شبه المكتملة وخبرة لاعبيه خصوصاً صالح الجيماز وناصر بوخضرا ومشعل سويلم والبحريني مهدي مدن، بالاضافة للاخطبوط يوسف الفضلي حارس المرمي لتحقيق الفوز.

بينما سيحاول الصليبيخات، الذي يشرف على تدريبه الوطني عباس طه، التصدي لخبرة لاعبي القادسية بسرعة وقوة الشباب الصاعدين الذين يعتمد عليهم الفريق في الفترة الاخيرة.

اليرموك والشباب

وفي المباراة الثانية يسعى اليرموك السادس بنقطتين إلى تعويض خسارته الاخيرة أمام القادسية بالفوز على الشباب، الثامن بنقطة واحدة، على أمل الارتقاء في جدول الترتيب قبل توقف البطولة عقب نهاية مباريات الجولة.

كاظمة والساحل

وفي المباراة الأخيرة يأمل كاظمة (4 نقاط) المحافظة على موقعه بين فرق المقدمة وانتزاع الفوز الثالث من الساحل (بدون رصيد) والساعي ايضا للخروج من دائرة الهزائم المتتالية بعد خسارته مباراتين، في لقاء من المتوقع أن يكون صعباً على الفريقين.

وسيخوض مدرب كاظمة الاسباني ماغي سيرا مدعوماً بتألق لاعبي الخط الخلفي خصوصاً عبدالله السنافي ويوسف الحداد ويوسف حيدر، بينما سيعتمد الساحل على فيصل الحوطي وحمزة الوزان.

back to top