البرتغالي باتشيكو مستمر مع الزمالك

نشر في 28-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 28-12-2014 | 00:01
No Image Caption
نجح مجلس إدارة الزمالك في إقناع البرتغالي باتشيكو المدير الفني للأبيض بالاستمرار وعدم الرحيل وامتصاص غضبه بعد الخلاف الذي نشب بينه وبين مرتضى منصور رئيس النادي عقب المباراة التي خسرها الأبيض أمام إنبي الخميس الماضي.
نشبت أزمة عنيفة داخل نادي الزمالك، عقب الخسارة أمام إنبي مساء الخميس بثنائية نظيفة، بعدما هدد البرتغالي باتشيكو المدير الفني للأبيض بالرحيل، رداً على وصلة «التوبيخ» التي تعرض لها من مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء في غرفة خلع الملابس عقب المباراة.

ودخل منصور في نقاش حاد مع باتشيكو، لاعتراضه على التشكيل والخطة التي لعب بها أمام إنبي، لتظهر علامات التعجب على وجه المدرب من التدخل الصارخ في عمله.

وكان منصور طالب في حديثه مع باتشيكو باستغلال بعض اللاعبين الذين لا يشاركون أمثال عبدالله سيسيه ومعروف يوسف وإسلام جمال لأنهم كلفوا الزمالك ملايين الجنيهات للتعاقد معهم كما هدده بالإقالة مثل حسام حسن.

وأصيب باتشيكو بصدمة كبيرة عقب الحديث وأبلغ اللاعبين بعدم حضوره مرة أخرى للنادي، وهو ما نفذه بالفعل ورفض حضور مران الجمعة الذي قاده محمد صلاح المدرب العام.

وعقد وفد من مجلس إدارة الزمالك، جلسة مع باتشيكو بعد تغيبه عن المران لمحاولة إقناعه بالعدول عن قراره بالرحيل عن القلعة البيضاء، وأكد مجلس الزمالك لباتشيكو احترامهم الكامل له، وأن خلافه مع الرئيس عابر نتيجة الخسارة أمام إنبي، مع التأكيد على ثقة المجلس بالكامل في الخواجة لقيادة الزمالك لتحقيق لقب الدوري الممتاز الموسم الحالي. وتبع الجلسة زيارة خاصة من لاعبي الزمالك للمدرب، لتهدئة غضبه أكد خلالها اللاعبون الذين تواجدوا في الاجتماع احترامهم وتقديرهم له وتمسكهم باستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق خلال المرحلة المقبلة.

وكشف باتشيكو في حديثه مع اللاعبين تفكيره بجدية في الرحيل خلال الفترة المقبلة إلا انه أبدى استعداده في نهاية الجلسة للعودة لقيادة التدريبات مرة أخرى ولكنه ينتظر رد الاعتبار من مجلس الإدارة الذي نجح بالفعل في إقناعه بالاستمرار وعدم الرحيل وامتصاص غضبه.

وسيخوض الفريق عصر اليوم مرانه الأساسي باستاد دمنهور تحت قيادة المدرب البرتغالي استعدادا لمواجهة الفريق الساحلي غداً، وفضل الجهاز الفني خوض المران الرئيسي بملعب المباراة ليعتاد اللاعبون على أرضية الملعب خاصة أنها المباراة الأولى للأبيض في دمنهور.

back to top