نظم مكتب التدريب الطلابي والخريجين في كلية العلوم الإدارية بجامعة الكويت معرض «صناع الاقتصاد وفرص العمل» العشرين، تحت رعاية وزير الاعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان الحمود، الذي اناب عنه بالحضور الوكيل المساعد لقطاع تنمية الشباب في وزارة الدولة لشؤون الشباب عبدالرحمن المطيري.

Ad

وشارك في المعرض اكثر من 22 جهة من القطاع الحكومي والخاص، وحضره الكثير من الطلبة.

وأكد المطيري ان المعرض يستهدف اكثر من 38 الف طالب بجامعة الكويت، ويسعى إلى توجيه الطلبة، والاستفادة من تخصصاتهم وميولهم ومهاراتهم بسوق العمل، مشيرا الى ان المعرض يحقق هدفا رئيسيا من أهداف وزارة الدولة لشؤون الشباب، وهو زيادة الوعي بالمهن الحرة والعمل على تنمية مهارات الشباب، واشراكهم في سوق العمل.

واوضح ان وزارة الدولة لشؤون الشباب تقدم كل الدعم للانشطة والبرامج والفعاليات الشبابية بالتنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية ومؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص لاستثمار طاقات الشباب، وتوجيههم التوجيه الامثل لتحقيق الحماية والوقاية والتنمية وتمكين الشباب لاشراكهم في سوق العمل.

واشاد بالجهد المبذول لإنجاح هذا المعرض، متوجها بالشكر الى القائمين على تنظيم المعرض بكلية العلوم الادارية، وعلى رأسهم مكتب التدريب الطلابي والخريجين بالكلية، متمنيا لهم دوام التوفيق.

من جانبه، أكد عميد كلية العلوم الادارية بجامعة الكويت د. جاسم المضف أن الكلية تعمل على إبراز الدور الكويتي الاقتصادي للمجتمع الكويتي، وتشجيع المؤسسات المالية والاقتصادية لعرض انشطتها على شباب متفتح مقدم على التخرج.