باوزا: بدأت أشعر بمرارة الهزيمة أمام الريال

نشر في 25-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 25-12-2014 | 00:01
No Image Caption
اعترف ادغاردو باوزا المدير الفني لفريق سان لورينزو الأرجنتيني أنه بدأ يشعر أخيرا بمرارة الهزيمة التي تلقاها فريقه أمام ريال مدريد في نهائي بطولة كأس العالم للأندية الماضية، التي أقيمت في المغرب، معربا رغم ذلك عن شعوره أيضا بالفخر لبلوغه هذه اللحظة المميزة.

وقال باوزا: "أنا سعيد بما حققناه طوال العام، أخيرا بدأت أشعر بمرارة الهزيمة في نهائي المونديال أمام ريال مدريد، ولكننا حققنا ما كنا نصبو إليه، وهو الوصول إلى المباراة النهائية، وهذا يشعرني بفخر كبير".  

وأكد المدرب الأرجنتيني أن سان لورينزو مازال يحتاج إلى المزيد من الخبرات، وينقصه خوض ما لا يقل عن 10 مباريات كتلك التي شارك فيها في المغرب حتى يعتاد على الاحتكاكات الدولية.

وأشار باوزا إلى أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم ريال مدريد الذي لم يتمكن من التسجيل في تلك المباراة، ساهم بشكل كبير في خلخلة دفاعات الفريق الأرجنتيني ليقود فريقه للفوز بهدفين نظيفين.  

وأضاف، في تصريحات لشبكة "راديو أميركا" الإذاعية: "كريستيانو رونالدو قال لي لقد دفعت بأحد لاعبيك لمراقبتي رجلا لرجل فأجبته نعم، ولكن من دون احتكاك عنيف".

وكانت التصريحات التي أطلقها اللاعب خوان ميرسير قائد سان لورينزو عندما نعت لاعبي ريال مدريد بالأطفال، بسبب شكواهم المتكررة من صلابة اللاعبين الأرجنتينيين، قد أثارت جدلا واسعا.  

(د ب أ)

back to top