كشف نجم الموسم الثاني في برنامج {أراب آيدول} أحمد جمال، أنه انتهى من تسجيل أغاني ألبومه الأول وعددها ثماني، إلا أنه لم يستقر على اسمه لغاية الآن، وقد تعاون فيه مع مجموعة من الملحنين والكتاب والموزعين، من بينهم: أمير طعيمة، محمد رفاعي، فهد، توما وغيرهم، ينتظر صدوره مطلع 2015.

Ad

تطرح شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» ألبوم وائل كفوري في 20 نوفمبر  على أن ترافقه حملة إعلانية ضخمة. يتضمن الألبوم ثماني أغانٍ لبنانية، هي: «ما في لو» كلمات منير بو عساف وألحان بلال الزين وتوزيعه، «على فكرة» كلمات أنور مكاوي وألحان محمود عيد وتوزيع عمر صباغ، «ضميرك مرتاح» كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو، «يا بكون» كلمات منير بو عساف وألحان ملحم أبو شديد وتوزيعه، «كيفك يا وجعي» كلمات منير بو عساف وألحان هشام بولس وتوزيع داني حلو، «صار الحكي» كلمات منير بو عساف وألحان بلال الزين وتوزيعه، «كل شي حواليي» كلمات منير بو عساف وألحان بلال الزين وتوزيعه، «الغرام المستحيل» كلمات منير بو عساف وألحان بلال الزين وتوزيعه.

لمسات نهائية

أعلن رئيس شركة «روتانا للصوتيات والمرئيات» سالم الهندي أنه اجتمع بالفنان رابح صقر لوضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الأخير، واختيار الحملة الترويجية المناسبة لطرحه في الأسواق. أضاف أن الألبوم في مراحل المكساج النهائية وسيشكل مفاجأة للجمهور والوسط الفني، وأنه تم الاتفاق على إحياء حفلات في يناير في البحرين ودبي وهلا فبراير في الكويت.

وضعت ديانا حداد اللمسات النهائية على ألبومها الجديد، وقد سلّمت شركة روتانا ماستر ألبومها الأول، كذلك اجتمعت مع سالم الهندي في مكاتب الشركة في دبي، للاستماع الى الألبوم الذي سيصدر الشهر المقبل، ويتنوّع بين اللبناني والخليجي والمصري، وقد تعاونت فيه مع مجموعة من الشعراء والملحنين، الذين سبق وأن تعاونت معهم في أعمالها السابقة، إضافة إلى أسماء جديدة.

فازت شركة {روتانا} بتوزيع الألبوم الجديد لباسكال مشعلاني، بعد منافسة مع شركات، على أن يصدر في غضون شهر، وحالياً تحضر باسكال لتصوير كليب يتزامن مع صدور الألبوم.

يطرح محمد فؤاد ألبومه الجديد في منتصف 2015، بعد سلسلة من التأجيلات. ومن المقرر أن يختار 12 أغنية، استقر على بعضها بشكل نهائي، ويتعاون فيه مع الشعراء: أمير طعيمة، إيهاب عبده، هاني عبد الكريم، أسامة محرز، والملحنين: رامي جمال، خالد عز، وليد سعد، ومدين، والموزعين: توما، محمود صادق، خالد عز، وأسامة الهندي.

تستكمل سميرة سعيد تسجيل أغاني ألبومها الجديد، وتضع اللمسات النهائية عليه لتسليم النسخة الرسمية للشركة المنتجة، ليتم طرحه بداية العام المقبل.

تعاونت سعيد في الألبوم مع شعراء وملحنين مصريين من بينهم: بهاء الدين محمد، نادر عبد الله، والملحنين محمد يحيى ومحمد رحيم، كذلك تعاونت مع محمد العسيلي كملحن في أغنية {شارع بينا}.

بدأ محمد حماقي تسجيل أغاني ألبومه الجديد، ويفترض أن ينتهي في أقرب وقت، وقد حدد نهاية العام الجاري موعداً لطرح الألبوم، بالتزامن مع الاحتفال بأعياد آخر السنة. لم يستقر حماقي على اسم الألبوم، أو الأغاني التي سيتم تصويرها.