نجوم دراما «أنيسة الونيسة» بدأوا تصوير مشاهدهم

نشر في 05-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 05-09-2014 | 00:01
بطولة شجون والنمر والبريكي وإخراج الزعبي
تعود الممثلة الشابة شجون إلى الدراما التلفزيونية من خلال المسلسل الاجتماعي الجديد «أنيسة الونيسة» الذي سيعرض في نوفمبر المقبل.

دارت كاميرا المخرج منير الزعبي معلنة بدء تصوير مشاهد المسلسل الاجتماعي الجديد «أنيسة الونيسة» تأليف عبدالمحسن الروضان، الذي يشهد عودة الممثلة المحبوبة شجون إلى الدراما التلفزيونية، ومعها كوكبة من الفنانين بينهم عبدالمحسن النمر وخالد البريكي.

ويجري تصوير العمل في الكويت، ويقدم قصة إنسانية من وحي الخيال لمعاناة الفتاة الساذجة «أنيسة» (تجسدها شجون) من أشقائها الذين يطمعون في الاستحواذ على ثروتها، لكن الظروف تتغـير وتحدث بعض التطـورات في حياتها، فتتحـول إلى شخصـية رزينة وقوية، بعدها يبدأ الجميع في التعامل معها بنفاق لكسب ودها، ضمن إطار دارمي اجتماعي مشوق لا يخلو من الكوميديا.

ويشارك في التمثيل نخبة من النجوم منهم شجون، وعبدالمحسن النمر، وخالد البريكي، وعبير أحمد، وطيف ملاك، وغرور، وعبدالله الباروني، وعلي الحسيني، وإلهام علي، وعبدالله البلوشي، إلى جانب الفنان الإماراتي منصور الفيلي، وعدد آخر من نجوم دول مجلس التعاون الخليجي.

ويتكون المسلسل من ثلاثين حلقة، وهو من إنتاج شركة «صباح بيكتشرز» للمنتج عامر الصبّاح، وسيتم عرضه في منتصف شهر نوفمبر المقبل.

ويعتبر هذا العمل الدرامي التلفزيوني هو الثالث للكاتب عبدالمحسن الروضان، إذ قدم تجربتين سابقتين، هما «شارع 90» من إخراج جمعان الرويعي و»إلين اليوم» إخراج مناف عبدال.

يذكر أن الفنانة القديرة هدى حسين كانت مرشحة لبطولته لكنها اعتذرت عن عدم المشاركة فيه، ثم اسند المنتج الدور إلى الفنانة شجون.

back to top