الجمعة: «واثق»... مشروع لتفجير طاقات الطلبة

نشر في 04-05-2015 | 00:01
آخر تحديث 04-05-2015 | 00:01
No Image Caption
خلال حفل ختام فعاليات المشروع بثانوية اليرموك
أكدت مستشارة فريق مشروع واثق اليرموك، التابع للجنة الاستشارية العليا للديوان الأميري، وفاء الجمعة، خلال حفل ختام فعاليات المشروع بالتعاون مع وزارة التربية ووزارة الدولة لشؤون الشباب بعنوان "من واقع خبرتي" في ثانوية اليرموك للبنات، أن "واثق" يهدف إلى تفجير طاقات الطلبة وتحويل افكارهم إلى أفعال، مشيرة إلى أن الدولة تولي اهتماما خاصا بفئة الشباب.

وقال مدير إدارة المشاريع في اللجنة الاستشارية في الديوان الأميري، د. محمد القلاف، إن المشروع يحمل رؤية صاحب السمو أمير البلاد من حيث غرس القيم الفاضلة في نفوس الشباب، مشيرا إلى ان الاستراتيجية المقبلة للمشروع ستكون مشتركة بين الجميع.

وأضاف أن المشروع لا يقل أهمية عن المشاريع الكبرى، حيث أصبح يطبق من قبل الدول الأخرى، ويدار في حقيقته من قبل المدارس والطالبات.

ولي الأمر

من جانب آخر، أكدت مراقبة التعليم المتوسط بمنطقة الفروانية التعليمية، مريم الحسينان، "اهمية الحاجة الى تغيير اساليب العمل لمواكبة التغيرات من حولنا وإلى توجيه المتعلمين ومتابعتهم لما يؤهلهم لمواجهة التحديات".

وذكرت الحسينان، خلال افتتاح فعاليات الملتقى السادس لمجلس مديري المرحلة المتوسطة، أن "الدراسات تكشف لنا وجود شريك استراتيجي معنا في الميدان، له دوره الفاعل، ونتوقع منه الدعم المعنوي، والثقة في ما نقوم به، هو ولي الامر، الذي لا يستغنى عنه في استكمال دور المدرسة".

back to top