إبراهيم: طوينا صفحة الفوز على كاظمة ونستعد لمواجهة القادسية

نشر في 20-04-2015 | 00:01
آخر تحديث 20-04-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب فريق نادي الكويت لكرة القدم، محمد ابراهيم، ان فريقه سيطوي صفحة الفوز على كاظمة، وسيدخل في اجواء الاستعداد لمواجهة القادسية الجمعة المقبل، والتي ستكون مصيرية في مسيرة الابيض وصراعه على لقب الدوري في الموسم الحالي مع العربي متصدر الترتيب.

وكان الأبيض تغلب على البرتقالي امس الاول بهدفين مقابل هدف ضمن المرحلة 23 من دوري فيفا، ليرفع رصيده من النقاط الى 57 بفارق نقطتين فقط عن العربي، بينما تجمد رصيد كاظمة عند 44 نقطة في المركز السادس.

وأشار ابراهيم، في تصريح عقب المباراة، الى ان فريقه يعاني ضغوطات كبيرة في الوقت الحالي، لاسيما ان ضياع اي نقطة في الجولات المقبلة يعني ضياع المنافسة على البطولة بشكل نهائي، مؤكدا ان الابيض كان الطرف الافضل في مواجهة كاظمة على مدار الشوطين، لكن نتيجة المباراة ظلت معلقة حتى النهاية في ظل ضياع فرص سهلة للتهديف.

ولفت إلى أن الحالة الذهنية للاعبين في فريقه ليست في قمتها، وأنه لمس ذلك من خلال متابعته لهم خلال المباريات الماضية، حيث ظهر التسرع الواضح في إنهاء الهجمات وإهدار الفرص السهلة امام المرمى، مؤكدا انه سيعمل في الفترة المقبلة على تدارك مثل هذه الأمور، خصوصا ان الفريق يمر بفترة حساسة، ويحتاج الى تركيز كامل خلال المواجهات المقبلة.

back to top