صدمة في الأهلي بعد إصابة عمرو جمال بـ «الصليبي»

نشر في 29-10-2014 | 00:03
آخر تحديث 29-10-2014 | 00:03
No Image Caption
تعادل الأهلي مع الأسيوطي سبورت صفر-صفر أمس الأول، على ملعب أسمنت أسيوط، في المرحلة السادسة من الدوري المصري لكرة القدم.

وقع النادي الأهلي (حامل اللقب) غرامة مالية قدرها 20 ألف جنيه على وليد سليمان، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول، بعد حصوله على البطاقة الحمراء في مباراة الأسيوطي أمس الأول، بالجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، التي انتهت بالتعادل السلبي بينهما، فضلا عن قيام "الحاوي" بالاعتراض بطريقة غير لائقة على حكم المباراة، بل ومحاولة التعدي عليه اعتراضا على طرده، كما ان مسؤولي الأهلي لديهم تخوف شديد من صدور قرار من جانب اتحاد الكرة بإيقاف اللاعب أكثر من 4 مباريات وفقا للائحة المعمول بها.

وأصيب الجهاز الفني للأهلي بصدمة كبيرة بعدما أثبتت الفحوصات الطبية للمهاجم الصاعد عمرو جمال إصابته بقطع في الرباط الصليبي، ليغيب عن الملاعب فترة ستة اشهر تقريبا. وكان جمال خرج من مباراة الأسيوطي مصابا بكدمة قوية في الركبة.

وينهي مسؤولو القلعة الحمراء خلال الساعات المقبلة إجراءات سفر عمرو جمال مهاجم الفريق إلى ألمانيا لإجراء جراحة الرباط الصليبي.

في ذات السياق، قرر رئيس النادي محمود طاهر عقد جلسة مع الجهاز الفني بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو واللاعبين خلال الأيام القليلة المقبلة، بعدما لاحظ تراجع مستوى اللاعبين والعصبية التي ظهرت على أدائهم خلال المباريات الماضية وتحديدا مباراتي الإسماعيلي والأسيوطي.

ويرغب طاهر في تهدئة اللاعبين، وبعض أفراد الجهاز الفني، وتحديدا وائل جمعة مدير الكرة الذي ظهر بشكل عصبي، وانتقد التحكيم بصورة لم تعجب بعض المسؤولين في القلعة الحمراء. إلى ذلك، طالب غاريدو بضرورة وجود تحكيم عادل في المباريات المقبلة، بعد تعادل فريقه مع الأسيوطي، موضحا أن الأهلي كان لديه 4 فرص مؤكدة لتسجيل هدف الفوز، مشيرا إلى ضرورة فهم اللاعبين أن هدفهم الأساسي هو الفوز وحصد الثلاث نقاط.  واعترف المدرب الإسباني بأن لاعبيه يتسرعون في الأداء بشكل يحرمهم من تحقيق الفوز رغم امتلاكهم زمام الأمور وسيطرتهم على اللقاء بشكل تام.

ويبدأ الأهلي اليوم استعداداته للقاء العاب دمنهور، السبت المقبل على استاد القاهرة، في الجولة السابعة من الدوري، ويخوض الفريق مرانه صباحا، ويركز الجهاز الفني على خروج اللاعبين من حالة الحزن عقب فقدان الفريق نقطتين بالتعادل أمام الأسيوطي والأداء المتراجع من اللاعبين، حيث يحفزهم لمحاولة تدارك الموقف والخروج من النفق المظلم خشية الابتعاد عن المنافسة.

back to top