طائرة كاظمة تسعى إلى تصدر «الممتاز» بلقاء الساحل اليوم

نشر في 05-02-2015 | 00:04
آخر تحديث 05-02-2015 | 00:04
No Image Caption
يلتقي اليوم كاظمة مع الساحل والجهراء مع العربي في مباراتين مؤجلتين من منافسات الدور الأول للدوري الممتاز للكرة الطائرة.
يتطلع فريق كاظمة للكرة الطائرة إلى فكّ الشراكة مع الكويت وتصدّر الدوري الممتاز للعبة عندما يستضيف في السادسة والنصف من مساء اليوم نظيره الساحل في صالة يوسف شاهين بمباراتهما المؤجلة من منافسات المرحلة التاسعة من المسابقة، وفي التوقيت نفسه يحلّ النادي العربي ضيفاً ثقيلاً على منافسة الجهراء في مباراتهما المؤجلة من منافسات الجولة السادسة من البطولة.

وسيسعى البرتقالي الذي أنهي مبارياته في الدور الأول برصيد 17 نقطة، إلى تحقيق الفوز والانفراد بقمة الترتيب وذلك على حساب منافسة الساحل الذي يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة والطامح إلى حجز مكان بين الثلاثة الأوائل للدخول معترك المنافسة على لقب البطولة.

يذكر أن هذه المباراة هي الأخيرة للبرتقالي في الدور الأول بينما الساحل تتبقى له مباراتان مؤجلتان مع فريق القادسية.

وسيحاول مدرب كاظمة الصربي ألكسندر استغلال معنويات لاعبيه المرتفعة وطموحهم إلى تقديم عرض جيد وتحقيق نتيجة إيجابية مرتكزاً على عناصر الخبرة الموجود في الفريق خصوصاً مشعل العمر ومساعد المجمد وعبدالله بوفتين وموسي بحروه  والليبرو عبدالعزيز شاكر، إضافة إلى الشابين عبدالرحمن المطوع وأحمد جابر.

مهمة غير سهلة

 في المقابل، يدرك الساحل أن مهمته لن تكون سهلة أمام المتصدر وسيعمل مدربه الصربي دراغان على تدراك أخطاء المباراتين الماضيتين اللتين خسرهما أمام الكويت، على أمل الظهور بمستوى جيد واقتنص الفوز معتمداً على عبدالله مطر ومحمد قاسم وسالم مبارك وأحمد حسين والليبرو داود الحقان.

العربي والجهراء

أما المباراة الثانية فيلتقي العربي الخامس بـ10 نقاط مع الجهراء الذي يحتل المركز الأخير بتسع نقاط ويطمح الفريقان إلى الفوز والتقدم خطوة في جدول ترتيب العام لاسيما أنها المباراة الأخيرة لهما في الدور الأول.

الظهور الأول

وسيعول مدرب الأخضر الوطني سعد يعقوب الكثير على اللاعبين الجديدين جاسم الصباغة وعبدالله الخزيعل في تحقيق الإضافة اللازمة للفريق في ظهورهما الأول، وذلك بجانب ناصر العثمان ومحمد المسباح والليبرو علي رمضان.

في المقابل، سيحاول مدرب الجهراء المصري محمد أحمد استغلال الأداء المتطور الذي يقدمه الفريق هذا الموسم لانتزاع الفوز والهروب من مؤخرة الترتيب.

back to top