قررت الجمعية العمومية لنادي الزمالك، التي انعقدت مساء أمس الأول بمقر النادي في ميت عقبة، شطب عضوية الثلاثي ممدوح عباس، ورؤوف جاسر، وهاني شكري. ووافقت على إنشاء قناة فضائية تحمل اسم النادي، بالإضافة إلى رفض العضويات الاستثنائية للصحافيين بعد موافقة الأعضاء على ذلك البند، مع تفويض رئيس النادي لمقاضاة الصحافيين، الذين يسيئون إلى الزمالك. وأقرت إعفاء الأعضاء فوق 65 عاما من دفع 200 جنيه سنويا لإنشاء فرع النادي الجديد بمدينة 6 أكتوبر.

Ad

جاءت هذه القرارات بعدما اكتمل النصاب القانوني للجمعية العمومية لنادي الزمالك، قبل غلق باب التسجيل بنحو ثلاث ساعات ونصف الساعة، حيث استمرت عملية التسجيل للسادسة مساء أمس الأول، إذ سجل 7390 عضوا بالزمالك أنفسهم في الجمعية العمومية للنادي، ليتم بعدها مناقشة الـ24 بندا التي أدرجها مجلس الإدارة في جدول الأعمال.

وبدأت فعاليات الجمعية، بعرض فيلم تسجيلي عن إنجازات المجلس الحالي، مع مقارنتها بالمجلس السابق الذي كان يرأسه ممدوح عباس، حيث تضمن الفيلم التسجيلي هجوما على المجلس السابق، موضحا أن إنجازات المجلس الحالي حولت النادي إلى جنة. وقام نبيل حرازي، مصمم الملاعب القائم على تصميم استاد الزمالك بمدينة السادس من أكتوبر، بعرض مخططات الاستاد الجديد على أعضاء الجمعية العمومية، مستعرضا فيديو يوضح مساحة استاد الزمالك بمدينة السادس من أكتوبر، والعدد الذي سيستوعبه من الجماهير، بالإضافة إلى الإمكانات التي يحتويها الاستاد الجديد.

وفي سياق متصل، أعلنت إدارة الزمالك طرح مزايدة علنية عامة للمستثمرين المصريين والعرب لمنح حق استغلال عدد 41 محلا خاليا بسور النادي، بالإضافة إلى عدد اثنين من المكاتب بالممر التجاري، وذلك لمدة 15 عاما، موضحة أن العطاءات تقدم باسم المدير التنفيذي للنادي داخل مظروفين مغلقين، أحدهما فني والآخر مالي مصحوبة بتأمين ابتدائي قدره خمسون ألف جنيه مصري عن المحل الواحد.

كما قررت افتتاح حمامات السباحة المنشأة حديثًا بالنادي على هامش اجتماع الجمعية العمومية، وحرصت على استغلال التجمع الكبير لأعضاء النادي من أجل افتتاح حمامات السباحة.

واستخدمت الإدارة حيلة جديدة لحل أزمة التصويت على الميزانية، وهي تخصيص حديقتين لتكون الأولى مقرا للتصويت بـ»لا» والثانية لـ»نعم»، واختار الأعضاء حديقة علي خليل مقرا للتصويت بـ»لا»، بينما خصصت حديقة فايز الزمر مقرا للتصويت بـ«نعم».