اليوسف: لا صفقات للسماوي في الانتقالات الشتوية... وراضون عن سعيد

نشر في 07-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 07-12-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد رئيس نادي السالمية الشيخ تركي اليوسف ان إدارة النادي لن تبرم مزيدا من الصفقات في فترة الانتقالات الشتوية في ما يخص الفريق الأول لكرة القدم.

وقال اليوسف، في تصريح صحافي بعد مواجهة فريقه أمام النصر في الجولة العاشرة من دوري فيفا، والتي شهدت فوز السالمية بهدفين نظيفين، إن هناك حالة من الرضا عما يقدمه السالمية هذا الموسم، وهو ما يبرر عدم رغبة إدارة النادي والجهاز الفني للسالمية، بقيادة المدرب محمد دهيليس، في عدم التفريط في أي لاعب، والإبقاء على الشكل الحالي للفريق حتى نهاية الموسم.

وأشاد بأداء السماوي رغم الفرص الكثيرة التي لاحت له، وتفنن لاعبيه في إضاعتها، مؤكدا أن فريقه حقق الأهم أمام فريق جيد مثل النصر الذي لعب على أرضه.

وعن تصرفات مهاجم الفريق جمعة سعيد أثناء المباراة وإضاعة بعض الفرص السهلة وخروجه عن النص تجاه الجماهير، حيث اتجه إليها بعد المباراة منددا بالانتقاد الذي طاله منها على اضاعته أكثر هدف قال اليوسف: "اللاعب يعاني ضغوطا بسبب الجماهير، لغيابه عن هز الشباك في الفترة الأخيرة".

وأبدى رضاه والجهاز الفني عن المستوى الذي يقدمه اللاعب مع الفريق، لاسيما خلقه العديد من الفرص لزملائه، والمراوغة بشكل مفيد للفريق.

من جانبه، التمس مدرب السالمية محمد دهيليس العذر لمهاجمه جمعة سعيد، مؤكدا أن اللاعب شارك رغم وعكة صحية ألمت به، مضيفا أن الفوز على النصر، الذي يعيش حالة معنوية جيدة، بعد إسناد مهمة قيادة الفريق للمدرب الوطني ظاهر العدواني، يعد أمرا إيجابيا في مسيرة السماوي، متمنيا التوفيق للعدواني مع العنابي.

back to top