الحسيني يلتحق بتدريبات سلة الأصفر

نشر في 01-12-2014 | 00:01
آخر تحديث 01-12-2014 | 00:01
أكد مدير لعبة كرة السلة بنادي القادسية هاني الملا ان لاعب الفريق الاول رباح الحسيني التحق بتدريبات الفريق بعد تعافيه من اصابة الكاحل التي لحقت به خلال مشاركته في بطولة القادسية الدولية التي اختتمت فعالياتها الشهر الماضي بالكويت ومنعته من إكمال مشواره فيها مع الفريق.

وأشار الملا إلى ان الحسيني خضع للعلاج الطبيعي خلال الفترة السابقة، قبل أن يبدأ برنامجا تأهيليا تحت اشراف المدرب الوطني مرتضى السيد تمهيدا لدخوله تدريبات الفريق الرسمية.

وأوضح ان استعدادات الفريق تسير على قدم وساق تحت اشراف مدرب الفريق المصري اشرف توفيق، مشيدا بالتزام اللاعبين في التدريبات خلال الفترة الماضية، والذي كان مميزا من اجل الاستعداد لمنافسات الموسم المقبل.

ولفت إلى أن ادارة النادي لن تقيم معسكرا تدريبيا خارجيا خلال الفترة المقبلة، نظرا لضيق الوقت، اذ ستبدأ منافسات الدوري في 14 الجاري، حسبما اعلن الاتحاد.

واعرب الملا عن رضا ادارة النادي عن أداء مدرب الفريق الجديد المصري اشرف توفيق، الذي تولى المسؤولية هذا الموسم خلفا للبوسني منصور بايراموفيتش، الذي اتجه لتدريب المنتخب الوطني، موضحا ان العروض التي قدمها الفريق في بطولة القادسية الودية جيدة قياسا بالمشاركة من دون محترفين.

وشدد على ان المنافسة في هذا الموسم لن تكون سهلة، وستختلف ملامحها عن السنوات الماضية بعد الغاء مشاركة اللاعب الاجنبي، اذ ستبرز فرقا جديدة تنافس على البطولات، مؤكدا ان الاصفر يسعى الى احراز لقب الدوري الذي غاب عن خزائنه خلال الثلاث سنوات الماضية.

back to top