أضاء وكيل وزارة الكهرباء والماء المساعد لقطاع شبكات التوزيع المهندس جاسم اللنقاوي مساء أول من أمس إنارة بعض الشوارع الداخلية لمنطقة أبو فطيرة كباكورة إضاءة شوارع المنطقة وقسائمها بشكل تدريجي.

Ad

وقال اللنقاوي في تصريح صحافي عقب إضاءة الشوارع، العمل جار على قدم وساق لإيصال التيار الكهربائي إلى كل المناطق في أبو فطيرة، مشيرا إلى أن عدد الوحدات السكنية والتي سيتم إيصال التيار الكهربائي إليها تبلغ 3088 وحدة سكنية موزعة على 8 قطع بالمنطقة بما تحتويه من خدمات السكن والخدمات التعليمية والصحية وخدمات الدولة الإدارية. وأضاف، سيتم إيصال التيار الكهربائي إلى 15 مدرسة، ومستوصف صحي و14 مسجدا مؤكدا أن الوزارة تسعى وبتوجيهات من وزير الكهرباء والماء ووزير الأشغال العامة عبدالعزيز الابراهيم ووكيل الوزارة احمد الجسار إلى إتمام كافة المشاريع الخاصة بإيصال الكهرباء والماء إلى المناطق السكنية الجديدة وفق الخطط الزمنية الموضوعة تماشيا مع خطة الدولة لمواجهة الزيادة السكانية في البلاد وتحويل المناطق العمرانية الجديدة إلى مناطق جاذبة للسكان.

ودعا اللنقاوي أصحاب السكن الخاص في منطقة أبوفطيرة الى مراجعة مكتب طوارئ محافظة مبارك الكبير وإدارة التمديدات، مصطحبين معهم مخطط التكييف، ورخصة البناء، ومخطط البلدية، ونموذج طلب ترخيص الإيصال، وصورة عن وثيقة التملك، وصورة البطاقة المدنية.

وكان بعض من أصحاب القسائم صاحبوا اللنقاوي خلال إضاءته الشوارع، مقدمين الشكر إلى الوزير عبدالعزيز الابراهيم وقياديي الوزارة على تجاوبهم السريع في إيصال التيار الكهربائي للمنطقة.