السبيعي: محترفا برقان يشاركان أمام الجهراء

نشر في 04-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 04-09-2014 | 00:01
أعلن فراج السبيعي أمين صندوق نادي برقان ومدير الكرة وصول البطاقتين الدوليتين لمحترفي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي النيجيري كندي والسنغالي محمد كولي، مضيفاً في تصريح لـ"الجريدة" أنه تم قيد اللاعبين في سجلات اتحاد الكرة يوم الاثنين الماضي، وبالتحديد قبل ساعات قليلة من غلق باب فترة الانتقالية الصيفية.

وأشار إلى أن اللاعبين تأكدت مشاركتهما أمام الجهراء في الجولة الرابعة من منافسات الدوري العام "الرديف"، وهما مكسب حقيقي للفريق، لا سيما في ظل المستويين البدني والفني اللذين ظهرا عليه في الفترة الماضية.

من ناحية أخرى، لفت السبيعي إلى التعاقد مع لاعب الكويت والعربي السابق مبارك المعتوق، والذي نال رضا الجهاز الفني للفريق بقيادة الصربي سالكو، ويعد مكسبا أيضاً للفريق.

وأضاف: "أكد لاعب الساحل والعربي والصليبخات السابق مرزوق زكي أنه مهاجم من طراز خاص، وأتمنى أن يعيد اللاعب اكتشاف نفسه مجدداً، وأعتقد أن استعادة زكي لبريقه كمهاجم دولي ليس بالأمر الصعب، خصوصاً أن اللاعب قدم مستوى رائعا في الجولة السابقة، ونجح في إحراز هدف الفريق الوحيد في شباك النادي العربي".

من جانب آخر، أوضح السبيعي أن اللاعبين الفلسطيني ماجد مصطفى والعراقي يوسف الموسوي، تم قيدهما في قائمة الفريق كلاعبين من فئة غير محددي الجنسية، حيث إنهما من مواليد الكويت، مبيناً أنه من الصعوبة بمكان الحصول على البطاقة الدولية للموسوي، في ظل صعوبة الاتصال بالاتحاد العراقي في وقت سريع.

واختتم السبيعي تصريحه، لافتاً إلى أن برقان مستواه يتقدم من مباراة لأخرى، والقادم سيكون أفضل بإذن الله، مطالباً أبناء المنطقة العاشرة بدعم الفريق الوليد في دوري الرديف.

back to top