فوز سلة القادسية والتضامن على الجهراء والساحل

نشر في 08-05-2015 | 00:06
آخر تحديث 08-05-2015 | 00:06
No Image Caption
فاز القادسية على الجهراء بنتيجة 95 - 54 كما تغلب التضامن على الساحل بنتيجة 64 - 59 في ختام منافسات المجموعة الأولى لكأس الاتحاد.

حقق القادسية فوزا مستحقا على الجهراء 95 - 54  في ختام منافسات المجموعة الأولى لبطولة كأس اتحاد السلة، التي شهدت أيضاً فوز التضامن على الساحل بنتيجة 64 - 59.  

ولم تؤثر نتيجة مباراة القادسية مع الجهراء في موقف الفريقين؛ إذ ضمن كل منهم التأهل الى الدور قبل النهائي بغض النظر عن نتيجة المباراة، حيث وصل الاصفر الى 10 نقاط والجهراء 9، إذ سيلتقي القادسية مع النصر ثاني المجموعة الثانية والجهراء مع الكويت بطل المجموعة الثانية يوم غد، بحسب نظام البطولة.

وشهدت المباراة إثارة بين الفريقين في الربع الأول، بعد أن تبادل الفريقين التسجيل والتقدم حتى انهى القادسية الربع الاول لمصلحته بنتيجة 21 - 17.

وسيطر القادسية على مجريات المباراة تماماً في الربع الثاني بقيادة مدربه الليتواني الجديد لوكاشس، بعد أن تألق عبدالعزيز الحميدي في التسجيل من الخارج والداخل، فضلا عن سيطرته على الكرات المرتدة (الريباوند) وتحويلها الى اللعب السريع، بينما كانت خطورة الجهراء عن طريق تحركات بدر العثمان وأحمد فالح، لينتهي الربع الثاني بتقدم الأصفر بنتيجة 41 - 25.

وحاول الجهراء العودة الى المباراة في الربع الثالث عبر تحركات مشاري السهو وتركي حمود، في الوقت الذي أضاع به القادسية العديد من الفرص السهله ليقلص الجهراء الفارق مع نهاية الربع الثالث الذي انتهى بتقدم القادسية 47 - 60.

وسقط الجهراء تماما في الربع الرابع، واستسلم للمد القدساوي ليسيطر القادسية تماما على المباراة ويوسع الفارق كثيرا مع نهاية المباراة الى 41 نقطة وبنتيجة 95 - 54.

أدار اللقاء الحكام سالم الهزاع وعابر العابر وحافظ الحلبي.

back to top