الكويت أرسل ملف المشاركة في دوري الأبطال

نشر في 30-10-2014 | 00:01
آخر تحديث 30-10-2014 | 00:01
No Image Caption
عقلة: الغيابات والاختبارات صعبت إقامة معسكر خارجي حالياً

تتجه النية في نادي الكويت إلى إلغاء معسكر الفريق الخارجي خلال فترة التوقف، وذلك لأن عدداً كبيراً من اللاعبين الأساسيين سيغيبون عن التدريبات المقبلة.
أعلن أمين سر نادي الكويت وليد الراشد ان مجلس إدارة النادي أنهى ملف متطلبات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، من اجل تصنيف الاندية، واختيار الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للموسم المقبل، مشيرا الى ان كل المتطلبات التي أوردها الاتحاد الآسيوي والتي تسمح بالمشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا للأندية قد تم تلبيتها وإرسالها اليه.

وقال الراشد ان «إعداد هذا الملف، تم بمنتهى الدقة، وجاء متوافقا مع كل المعايير التي وضعها الاتحاد الآسيوي لجميع الاندية المشاركة، وينتظر نادي الكويت موعد إصدار القرار، من الاتحاد الآسيوي في 15 نوفمبر المقبل، ونتمنى اعطاء الأندية الكويتية فرصة للمشاركة في دوري الأبطال».

عقلة: إلغاء فكرة المعسكر

من جانب آخر، أكد نائب رئيس جهاز الكرة في نادي الكويت عادل عقلة، ان مجلس إدارة النادي طلب من الجهاز الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم خطة الإعداد للفريق خلال فترة التوقف الحالية، والتي ستمتد إلى 28 نوفمبر المقبل، والاختيار بين إقامة معسكر خارجي للفريق او الاكتفاء بالتدريبات الصباحية والمسائية والمباريات الودية.

وأشار عقلة إلى أن فكرة المعسكر ستكون صعبة للفريق، خصوصا ان الابيض يعاني غيابات كبيرة متمثلة بخمسة لاعبين منضمين إلى المنتخب الوطني، إضافة الى ان الفترة الحالية ستشهد اختبارات دراسية لعدد كبير من اللاعبين ايضا، مما يشكل صعوبة كبيرة في الانخراط في معسكر خارجي خلال الفترة الحالية.

وأضاف أن «المدرب محمد ابراهيم سيجتمع مع مجلس إدارة النادي، الذي لم يدخر اي جهد او دعم تجاه الفريق، لإبلاغه بنية الجهازين الفني والإداري بعدم الرغبة في إقامة المعسكر، وتقديم المخطط الذي سيقوم بالترتيب له خلال الفترة المقبلة، لإعداد الفريق على أكمل وجه».

مغادرة المحترفين

وفي سياق متصل، اكد عقلة ان محترفي الفريق التونسي شادي الهمامي والإيراني رضا قوجان، سيغادران الكويت خلال الفترة المقبلة، ليلتحقا بمنتخبي بلاديهما للمشاركة في الاستحقاقات الدولية التي ستجرى يومي 14 و15 نوفمبر المقبل، وسيلتحق بعدها اللاعبان بتدريبات الابيض قبل انطلاق المنافسات المحلية.

back to top