رابطة «GUST»: تطبيق قرار تحويل «FA» إلى «WA»

نشر في 13-11-2014 | 00:01
آخر تحديث 13-11-2014 | 00:01
No Image Caption
أكد رئيس اللجنة الاكاديمية في رابطة طلبة جامعة الخليج للعلوم والتكنولوجيا (GUST) عبدالله العجيل أن الادارة الجامعية أقرت مقترح الرابطة بتحويل "FA" الى "WA"، ما يتيح للطلبة أخذ مواد غير التي اعادوها من غير التأثير على المعدل العام، علما أن القرار سيطبق في بداية الفصل الدراسي الثاني.

وقال العجيل، في تصريح صحافي امس، "بعد اجتماعات عدة وكُتب موجهة استمرت حتى أمس، تمت الموافقة على تحويل درجة FA إلى WA، ما سيعود بالنفع على الطلبة خصوصا الراغبين في الانضمام لخطة البعثات"، مشيرا إلى أن درجة "WA" لن تؤثر بشكل سلبي على المعدل العام للطالب على عكس "FA" التي كانت تعتبر بمنزلة درجة "F" في حسبة المعدل.

وتمنى ان تأخذ الادارة جميع القضايا والمشاكل على محمل الجد والنظر بها في أسرع وقت لحلها، مؤكدا ان الرابطة دائما ما تفتح أبوابها لجميع قضايا الطلبة في اي وقت، بهدف إيصال صوت الطالب بعيدا عن التكسب والمزايدات، واعدة إياهم بمزيد من الجهد والسعي لخدمتهم.

من جهة أخرى، كشف رئيس لجنة التدقيق الداخلي في الرابطة علي الفضلي ان اللجنة تقدمت بكتاب في اكتوبر الماضي الى نائب رئيس الجامعة للخدمات الأكاديمية د. صباح قدومي، عبرت فيه عن انزعاج الطلبة من عطل الكمبيوترات في المكتبة التي تعد الوجهة الاولى للطالب للدراسة.

ولفت الفضلي الى ان الادارة الجامعية استجابت للمطلب، وتمت الموافقة على الكتاب وبدء تغيير الكمبيوترات رغم التأخير.

back to top