الأهلي إلى رواندا استعداداً لمواجهة الجيش في دوري الأبطال

نشر في 12-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 12-03-2015 | 00:01
No Image Caption
تغادر في الساعات الأولى من صباح اليوم بعثة فريق الأهلي القاهرة متجهة إلى العاصمة الرواندية كيجالي، استعدادا لمواجهة فريق الجيش الرواندي يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ 32 لدوري الأبطال الإفريقي، في رحلة تستغرق 10 ساعات.

ويرأس البعثة عماد وحيد عضو مجلس الإدارة، بجانب الجهاز الفني بقيادة الإسباني غاريدو بالإضافة إلى 19 لاعبا هم، عماد متعب وشريف إكرامي ومسعد عوض وباسم علي ومحمد نجيب وسعد سمير وصبري رحيل وأحمد عبد الظاهر وحسام عاشور وحسام غالي وتريزيغيه والنيجيري بيتر ومؤمن زكريا وعبد الله السعيد وحسين السيد وشريف حازم ومحمد هاني ووليد سليمان والإثيوبي صلاح سعيدو، بينما يتخلف عن السفر كل من جدو بسبب الإصابة ومحمد رزق وإسلام رشدي لارتباطهما بأداء الخدمة العسكرية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مساء اليوم مرانا خفيفا منعا للإرهاق، بينما سيضع الجهاز الطبي برنامجا خاصا بالثنائي حسام عاشور ووليد سليمان للاطمئنان عليهما بعد الإصابات التي لحقت بهما مؤخرا.

على جانب آخر، أعطى محمود طاهر رئيس النادي تعليمات لعلاء عبدالصادق المشرف العام على قطاع الكرة بإنهاء أزمة المستحقات المالية المتأخرة لصانع ألعاب الفريق الأول وليد سليمان (الحاوي)، التي تقارب الـ 3 ملايين جنيه، حيث لم يحصل اللاعب منذ 3 سنوات كاملة إلا على 600 ألف جنيه بخلاف الرواتب الشهرية.

وجاءت تعليمات طاهر بعدما ألمح سليمان إلى إمكانية ترك الأهلي في نهاية الموسم الحالي لانتهاء عقده بشكل رسمي وعدم قيام إدارة النادي حتى الآن بتوثيق عقده الجديد في اتحاد الكرة وتأجيل الأمر لنهاية الموسم.

وتلقى حاوي الأهلي عرضا جادا من نادي باشكتاش التركي للتعاقد معه في بداية الموسم المقبل، لكن اللاعب أرجأ البت في الأمر لحين معرفة مصير مستحقاته المالية.

back to top