اليرموك يعبر التضامن إلى دور الثمانية لكأس الأمير

نشر في 21-01-2015 | 00:05
آخر تحديث 21-01-2015 | 00:05
No Image Caption
تأهل اليرموك لدور الثمانية لبطولة كأس سمو الأمير، إثر تغلبه أمس على التضامن بنتيجة 3- صفر، في المرحلة الثالثة للبطولة.
حقق اليرموك فوزا غاليا على التضامن بثلاثة أهداف من دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس سمو أمير البلاد لكرة القدم، ليصعد اليرامكة إلى الدور ربع النهائي.

جاءت أهداف اليرموك عن طريق مهدي حرب في الدقيقة (35)، في حين أضاف الهدف الثاني ويلسون (77)، وسجل عذبي شهاب الهدف الثالث في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء، الذي شهد طرد لاعب التضامن غريب الرشيدي بعد الهدف الثاني لاعتراضه على حكم اللقاء عباس الشمري. ونجح اليرموك في ترجمة أفضليته في المباراة لاسيما في الشوط الثاني.

شوط المباراة الاول جاء متوسط المستوى وصب في مصلحة اليرموك الذي اعتمد على النزعة الهجومية عن طريق المحترف ويلسون وحمد الزيدان ومحمد جاسم، وظهرت خطوطه متماسكة، وأسفر الضغط الهجومي عن هدف التقدم في الشوط الأول، في المقابل هاجم التضامن على فترات عبر يوسف عنيزان وعبدالله الرشيدي ومرزوق الجدعان، ولاحت للاعبيه أكثر من فرصة في الشوط الاول عندما سدد يوسف عنيزان الكرة ومرت بجوار القائم، إضافة إلى تسديدة أخرى لنواف جاذع تصدى لها الحارس شهاب كنكوني.

 وفي الشوط الثاني واصل اليرموك سيطرته والاستحواذ على الكرة، وكاد أن يضيف هدفا آخر عندما انفرد ويلسون بالحارس التضامن وسدد الكرة من داخل المنطقة لكن اصطدمت بالقائم، وأضاف ويلسون الهدف الثاني في الدقيقة 77 من انفراد بالحارس، وقبل أن تلفظ المباراة انفاسها الاخيرة اضاف اللاعب عذبي شهاب الهدف الثالث عندما انبرى لركلة جزاء تصدى لها الحارس الرشيدي لتعود الى شهاب ليودعها الشباك لتنتهي المباراة بثلاثية وصعود اليرموك لدور الثمانية.

back to top