نابولي يقترب من روما... وقفزة كبيرة للإنتر

نشر في 25-02-2015 | 00:03
آخر تحديث 25-02-2015 | 00:03
No Image Caption
عزز فريق نابولي موقعه في المركز الثالث بالدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه بعشرة لاعبين على ضيفه ساسوولو بهدفين نظيفين في المرحلة الرابعة والعشرين من المسابقة.
شدد نابولي الثالث الخناق على روما الثاني، بعد فوزه على ضيفه ساسوولو 2 -صفر امس الاول، في المرحلة الرابعة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.

في المباراة الأولى، انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، ثم تقدم المهاجم الكولومبي الشاب دوفان زاباتا بهدف لنابولي بعد مرور ربع ساعة من بداية الشوط الثاني، وأضاف السلوفاكي ماريك هامسيك الهدف الثاني في الدقيقة 70.

وشارك زاباتا بديلا للمهاجم الارجنتيني غونزالو هيغواين الموقوف.

وشهدت المباراة طرد لاعب نابولي البلجيكي دريس مرتينز في الدقيقة 72، اي بعد ست دقائق على دخوله ارض الملعب، بسبب اعتراضه سيموني ميسيرولي بطريقة عنيفة.

بهذا الفوز رفع نابولي رصيده الى 45 نقطة، بفارق ثلاث نقاط فقط خلف روما، الذي واصل نزيف النقاط بسقوطه في فخ التعادل امام مضيفه هيلاس فيرونا 1-1.

وتخطى نابولي بالتالي خيبة خسارته امام باليرمو 1-3 في المرحلة الماضية، محققا فوزه الخامس في آخر ست مباريات، في حين ان روما سقط في فخ التعادل سبع مرات في آخر ثماني مباريات.

الإنتر يواصل انتفاضته

وفي مباراة ثانية، قفز انتر ميلان قفزة كبيرة في الترتيب بفوزه على مضيفه كالياري 2-1.

على ملعب كالياري، بادر إنتر ميلان بالتسجيل عبر لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش في الدقيقة الثانية من بداية الشوط الثاني، بعد أن انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأضاف المهاجم الأرجنتيني الشاب ماورو إيكاردي الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 68، ثم أخطأ الحارس الأرجنتيني لإنتر ميلان خوان بابلو كاريزو وأسكن الكرة شباك فريقه في الدقيقة 74.

وارتقى انتر ميلان من المركز الحادي عشر الى المركز السادس مؤقتا، رافعا رصيده الى 35 نقطة، مستفيدا من تأجيل مباراة سمبدوريا الثامن وجنوى السابع بالرصيد ذاته من السبت الى الثلاثاء بسبب الامطار الغزيرة.

وتأجلت مباراة بارما مع اودينيزي ايضا بسبب الاجواء المناخية.

(أ ف ب)

ترتيب فرق الصدارة:

1 - يوفنتوس 57 نقطة من 24 مباراة

2 - روما 48 من 24

3 - نابولي 45 من 24

4 - لاتسيو 40 من 24

5 - فيورنتينا 39 من 24

back to top