«الأخضر» مكتمل الصفوف أمام الساحل

نشر في 30-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 30-03-2015 | 00:01
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، عبدالعزيز المطوع، أن الاخضر سيكون مكتمل الصفوف ابتداء من مواجهته المقبلة مع الساحل السبت المقبل في دوري ڤيڤا، وذلك بعد الجاهزية التامة للمدافع احمد ابراهيم خلال الفترة الماضية، إلى جانب زميليه المدافع السوري احمد الصالح ولاعب الارتكاز طلال نايف، بعد مشاركة الاول مع منتخب بلاده والثاني مع رديف الاخضر خلال الاسبوع الماضي.

وأشار المطوع، في تصريح، الى ان الفريق ينتظر وصول الثلاثي المحترف الدولي الاردني احمد هايل والسوري احمد الصالح ومواطنه محمود المواس، الذي يمثل منتخب بلاده الاولمبي، الى البلاد اليوم قبل الانخراط في تدريبات الفريق، الذي ينتظر عودة لاعبي الازرق خلال الاسبوع الجاري.

وأوضح أن المنافسة لاتزال على اشدها في الدوري، حيث تمتلك عدة فرق فرصا كبيرة لحصد اللقب، رغم ان العربي هو الاقرب، ولكن ذلك لا يعني التراخي، بل زيادة الجهد والعمل والفوز على المنافسين المباشرين حتى تحقيق اللقب.

يذكر أن «الاخضر» عانى غيابات عديدة خلال الشهرين الماضيين، ما أثر على مردوده الفني بشكل واضح، ولكنه لم يتأثر على مستوى النتائج، وهاهو يعود مكتمل الصفوف مع احتدام المنافسة على لقب الدوري.

ويتصدر العربي ترتيب دوري ڤيڤا برصيد 53 نقطة، بفارق خمس نقاط عن الكويت أقرب ملاحقيه، وثماني نقاط عن القادسية الثالث.

back to top