دهيليس: كان بإمكاننا الفوز بنتيجة أكبر على التضامن

نشر في 15-03-2015 | 00:01
آخر تحديث 15-03-2015 | 00:01
No Image Caption
أكد مدرب فريق السالمية لكرة القدم محمد دهيليس أن "السماوي" كان بإمكانه تحقيق فوز أكبر على التضامن في المباراة التي جمعت بينهما أمس الاول ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة من دوري ڤيڤا وانتهت بهدفين دون رد سجلهما فهد الهاجري وفيصل العنزي.

وقال دهيليس، في تصريح، إن السماوي اهدر العديد من الفرص المؤكدة للتسجيل كانت كفيلة بالخروج من المباراة بنتيجة اكبر، لا سيما في شوط المباراة الثاني.

وأضاف ان التضامن تراجع للدفاع المتكتل كثيرا، وهو ما صعب مهمة لاعبي السالمية في الشوط الاول، لكن مع مرور الوقت فرض السماوي سيطرة مطلقة على مجريات اللقاء، وأُهدرت الفرص التي كانت بمتناول اقدام لاعبيه لتضيع الواحدة تلو الاخرى.

وأشار إلى أن لاعبيه كانوا متأثرين بالخسارة من العربي في الجولة الماضية، وهو ما حاول الجهازان الفني والاداري تفاديه معهم، لكنه ظهر عليهم وأثر على تركيزهم.

وأكد مدرب السالمية ان فريقه سيخوض ما تبقى من منافسات الموسم الحالي من أجل الفوز، وهو ما يضمن للفريق مركزا متقدما في البطولة، الأمر الذي ينشده الفريق في الموسم الحالي، الى جانب تحقيق لقب كأس سمو أمير البلاد. جدير بالذكر، ان فوز السالمية على التضامن رفع رصيد السماوي الى 40 نقطة في المركز الرابع مؤقتا، بينما تجمد رصيد التضامن عند الـ8 نقاط في المركز قبل الأخير وبفارق الأهداف فقط عن خيطان صاحب المركز الأخير.

back to top