«المسابقات» تقدّم موعد لقاء القادسية - الصليبيخات ومباريات الأسبوع السادس

نشر في 19-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 19-09-2014 | 00:01
قدمت لجنة المسابقات مباراة القادسية والصليبيخات في الجولة الخامسة لدوري «فيفا» 48 ساعة، لتقام يوم 23 الجاري، وقدمت موعد مباريات الأسبوع السادس، بسبب عيد الأضحى المبارك.
قررت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم تقديم موعد القادسية مع الصليبيخات ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري "فيفا" يومين، لتقام يوم 23 الجاري بدلاً من 25.

وجاء قرار الموافقة، بعد تلقي اللجنة كتاباً من إدارة نادي القادسية، طلبت فيه تقديم موعد اللقاء، حتى يكون هناك متسع من الوقت أمام وفد الفريق للمغادرة إلى إندونيسيا، حيث يواجه الفريق بيرسيبورا في إياب الدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الآسيوي يوم 30 الجاري.

من ناحية أخرى، قدمت اللجنة موعد مباريات الأسبوع السادس، الذي يتزامن مع عيد الأضحى المبارك، حيث تقرر إقامة ثلاث مواجهات في الأول من أكتوبر المقبل، تجمع التضامن مع السالمية، وكاظمة مع الساحل، والعربي مع النصر، وفي اليوم التالي يلعب خيطان مع اليرموك، والفحيحيل مع الصليبيخات، والكويت مع الشباب، بينما تم إرجاء لقاء القادسية مع الجهراء، ليقام يوم الخامس منه، نظراً لعودة القادسية من إندونيسيا يوم 1 أو 2.

ماجد: لم نقرر

وأثار مدير فريق الصليبيخات ماجد عناد تساؤلاً على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: "إلى لجنة المسابقات، هل في كتاب رسمي من نادي الصليبيخات بالموافقة على تقديم المباراة مع نادي القادسية؟".

وواصل عناد كلامه قائلاً: "لغاية الآن لم نقرر"، في إشارة منه إلى عدم موافقة النادي على قرار التقديم.  

الدويلة: حصلنا على موافقة شفهية

بدوره، قال رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة أحمد الدويلة، إن "اللجنة أجرت اتصالاً هاتفياً بأمين سر الصليبيخات سعد عناد، الذي أبدى موافقة شفهية على تقديم موعد لقاء القادسية والصليبيخات مدة يومين، على أن يرسل كتاب الموافقة في وقت لاحق".

وأضاف الدويلة على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي ذاته قائلاً: "وافقناً على تقديم موعد لقاء القادسية مع الصليبيخات، علماً بأن الكويت لم يخاطب اللجنة لتأجيل مباراته أمام السالمية في الجولة الأولى من منافسات دوري فيفا، استعداداً لمواجهة بيرسيبورا في دور الثمانية من البطولة ذاتها".

وكان قرار تقديم موعد لقاء القادسية مع الصليبيخات دون الحصول على موافقة الأخير من جهة، ومن جهة أخرى عدم تأجيل لقاء الكويت مع السالمية قد أثار العديد من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي.

back to top