أعلن مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء عبدالعزيز مدلول استضافة فريقه لمواجهته المقبلة مع السيب العماني على ملعبه، استاد مبارك العيار، 22 الجاري في الدور ربع النهائي من دوري أبطال الخليج.

Ad

 ويأتي هذا القرار بعد أن توصلت وزارة الإعلام إلى صيغة توافقية مع الشركة الراعية لحقوق نقل البطولة تلفزيونياً، والتي عرضت أن يتم شراء مباريات الجهراء بشكل منفرد في الأدوار الاقصائية.

 يذكر أن الأندية الكويتية لم تتمكن من اللعب على ملاعبها في البطولة الخليجية منذ الموسم الماضي لفشل "الاعلام" في شراء حقوق النقل، وهو الامر الذي كلف هذه الأندية تحمل الإرهاق والتعب بعد أن اضطرت لخوض كل مبارياتها على أرض المنافس.

فوز مهم

ومن جانب آخر، أشاد مساعد مدرب الفريق الوطني احمد عبدالكريم بفوز فريقه الذي حققه مساء امس الاول على ضيفه الصليبيخات بهدفين نظيفين، مؤكدا انه انتصار مهم بغض النظر عن المستوى المتوسط الذي قدمه اللاعبون، لاسيما انه منحه 3 نقاط مهمة أبقته في دائرة المنافسة على المراكز الاولى.

 ويحتل الفريق حاليا المركز الرابع برصيد 48 نقطة متخلفا بفارق نقطة واحدة عن القادسية الثالث، و6 نقاط عن الكويت الثاني، و8 نقاط عن العربي المتصدر، مع بقاء 4 جولات من عمر المسابقة قد تشهد مفاجآت، حيث يسعى الفريق إلى استغلال هفوات منافسيه للانقضاض على مركز أفضل.

من جهة اخرى، أكد المنسق الإعلامي لفريق الجهراء صالح الجنفاوي رغبة إدارة النادي في تجديد عقد المدرب المونتيجيري ميودراج.

 وكشف الجنفاوي لـ"الجريدة" أن رئيس النادي دهام الشمري عقد اجتماعا مع المدرب من أجل هذا الغرض للاطلاع على شروطه للبقاء مع الفريق في الموسم المقبل، وبات هناك شبه اتفاق على استمراره.

 وتسعى إدارة الجهراء لفرض مزيد من الاستقرار، وذلك على الرغم من عدم اقتناعها التام بما قدمه ابناء القصر الأحمر في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب، لكن لجنة الكرة أوصت باستمراره، وأكدت قدرته على تطوير الفريق.

من جهة أخرى، عملت "الجريدة" أن المحترف البرازيلي فينيسيوس بات خارج حسابات الجهراء في الموسم الجديد، في ظل ارتفاع قيمة عقده المادية، والتي تبلغ 450 ألف دولار، كما أن المردود الذي يقدمه فينيسيوس هذا الموسم مع الفريق لم يرتق إلى المستوى الذي تطمح إليه إدارة الجهراء.