أعلن الوكيل المساعد لشبكات التوزيع الكهربائية في وزارة الكهرباء والماء المهندس جاسم اللنقاوي تشغيل إنارة الشوارع الداخلية لمدينة صباح الأحمد السكنية، مؤكدا أن العمل جار على قدم وساق لإيصال التيار الكهربائي إلى المدينة.

Ad

 وأشار اللنقاوي في تصريح للصحافيين عقب قيامه بتشغيل الإنارة مساء امس الأول، إلى أن هذا التشغيل لإنارة الشوارع يعتبر الانطلاقة لإضاءة المنطقة، حيث تم البدء بقطعة A للبيوت الحكومية على أن يتبعها تشغيل تدريجي لباقي القطع.

وبين أن الوزارة تسعى إلى إيصال خدمتي الكهرباء والماء إلى المناطق السكنية الجديدة تماشيا مع خطة الدولة لمواجهة الزيادة السكانية في البلاد وتحويل المناطق العمرانية الجديدة إلى مناطق جاذبة للسكان.

وأضاف اللنقاوي: «نظرا إلى أن بعض المواطنين من أصحاب السكن مازالت مبانيهم قيد الإنشاء وآخرين لم يتخذوا قرارهم بالبدء في البناء ومازالت الأراضي المخصصة لهم ارض فضاء، ونظرا إلى أن الوزارة ترغب في استكمال خطتها تجاه توفير خدمات الكهرباء والماء للمنازل في هذه المنطقة، وحرصا من الوزارة على القيام بالدور المطلوب منها قمنا بتشغيل إنارة الشوارع التي تدفع الشركات والمقاولين إلى مضاعفة الجهد والعمل إلى ساعات متأخرة لتحقيق الانجاز».