الخالد لـ الجريدة•: مازلنا نمد يد العون إلى البلدية

نشر في 21-09-2014 | 00:01
آخر تحديث 21-09-2014 | 00:01
الصبيح لـ الجريدة•: نسعى إلى تلبية احتياجات «البلدي»
أكد رئيس المجلس البلدي، مهلهل الخالد، أن المجلس سيباشر أعماله رسميا بعد عيد الأضحى المبارك، مشيرا الى أن بعض الأعضاء واللجان قاموا بمباشرة إنهاء العاجل من المعاملات.

وبيّن الخالد، في تصريح خاص لـ "الجريدة"، أن المجلس أنهى فصله التشريعي السابق، وقد أنجز العديد من الأمور المهمة في تاريخ المجلس، إضافة الى الانتهاء من العديد من المعاملات الخاصة بالمواطنين، والتي تخص الشركات والهيئات الحكومية.

وقال إن المجلس مازال يمد يد العون للجهاز التنفيذي، الذي حتى الآن لا نعرف مدى مصداقيته في التعاون مع  زملائه الأعضاء، مبينا أن هناك مشاريع عملاقة ستخرج من رحم المجلس البلدي في دور الانعقاد المقبل.

من جانبه، قال المدير العام لبلدية الكويت أحمد الصبيح لـ "الجريدة" إن الجهاز التنفيذي أثبت حسن نيته اتجاه المجلس البلدي منذ اليوم الأول من انعقاده، ومازال يمد يد العون، مؤكدا أن الجميع يعمل من أجل رفع اسم الكويت عاليا، ولا يوجد من يعمل لأجل مصالح شخصية أبدا.

وبيّن الصبيح أن البلدية تعمل جاهدة من أجل تلبية احتياجات المجلس البلدي، خاصة بسرعة الرد على أسئلة الأعضاء، كما تعمل جاهدة على سرعة إنهاء المعاملات وإرجاعها الى"البلدي" إن احتاج الأمر.

back to top