الرومي: "الكويتية" تركز في المرحلة المقبلة على العنصر البشري

نشر في 19-11-2014 | 15:44
آخر تحديث 19-11-2014 | 15:44
No Image Caption
قالت رئيسة مجلس الادارة والعضو المنتدب في الخطوط الجوية الكويتية رشا الرومي هنا اليوم ان المرحلة المقبلة من عمل (الكويتية) تنصب على الاهتمام بالعنصر البشري باعتباره أساس نجاح أي عمل من الأعمال.

جاء ذلك خلال مشاركتها في الاجتماع الدوري للجمعية العامة للاتحاد العربي للنقل الجوي في دورته ال47 التي عقدت برعاية رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات رئيس مطارات دبي الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم.

واضافت الرومي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان الخطوط الجوية الكويتية بدأت بتحديث أسطولها ووضع الخطوات الفعلية لتحديث خطوط التشغيل بما يتلائم من السوق الكويتية لمرحلة أولى مؤكدة أن الكويتية تولي العنصر البشري اهتمامها باعتباره أساس النجاح.

وأكدت ان الخطوط الجوية الكويتية تعكف حاليا على تطوير العمل والخدمات المقدمة في مختلف قطاعاتها بما يتماشى مع أحدث الأساليب المتبعة في عالم الطيران.

وحول ما تم بحثه في الاجتماع الدوري للجمعية العامة للاتحاد العربي للنقل الجوي قالت إن الاجتماع بحث القضايا المشتركة والمستجدات فيما يخص شؤون الطيران.

وكان الاجتماع قد بدأ اليوم بكلمة الأمين العام للاتحاد العربي للنقل الجوي عبدالوهاب تفاحة الذي اشاد بقطاع النقل الجوي في الامارات "الذي حقق انجازات فريدة كانت محورا أساسيا للتنمية المستدامة" مستشهدا بإمارة دبي التي "اضحت نموذجا للعولمة الانمائية".

يذكر ان الاجتماع سيطلق التقرير السنوي والكتيب الاحصائي السنوي للاتحاد اللذين سيتناولان الوضع العام لقطاع النقل الجوي العربي والفرص المتاحة لهذا القطاع وعناصر الضغط التي يتعرض لها والقضايا التي تهم الأعضاء وعمل الاتحاد في هذا المجال.

back to top